على طريقة محمد بن راشد.. السديس يدخل الحرم المكي ويعفي مديرين!

عبد الرحمن السديس

عبد الرحمن السديس

ضرب السديس مجددا. لم يعرف الموظفون أنه قد يأتي في ليل ويرى بأنهم مقصرون. فعلها مرة أخرى وهذه هي النتائج.

أفادت وسائل إعلام محلية في المملكة العربية السعودية أن الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين الشيخ عبدالرحمن السديس أعفى بعض مديري الورديات والموظفين من أداء عملها داخل الحرم المكي الشريف في العاصمة المقدسة مكة.

ias

وعزت المصادر سبب هذا القرار إلى جولة مفاجئة قام بها إلى داخل المسجد الحرام بعد منتصف ليل الأربعاء الخميس ولاحظ أن بعض هؤلاء مقصرون في أداء واجباتهم.

عليه طلب نقلهم إلى إدارات خارج المسجد "مع تطبيق الأنظمة والتعليمات بحقهم فضلا عن الإعفاء من المهام التي كانوا يتولون القيام بها داخل المسجد الحرام".

هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها السديس بهذا الإجراء إذدخل المسجد ذات مرة متخفيا ليرى مدى انتظام الأمور وتسهيل شؤون المصلين داخله.

وتشهد المملكة فورة كبيرة في محاربة الفساد داخل إداراتها بدعوة مباشرة من ولي العهد الجديد الشاب محمد بن سلمان الذي يؤكد مرارا أن كل من يتورط في قضية فساد.

يذكرنا ما فعله السديس عندما دخل حاكم دبي ورئيس مجلس الوزراء محمد بن راشد إلى الإدارات العامة وتفاجأ أنه لم يجد أحدا فاتخذ قرارات قاسية شملت مديرين ونوابهم. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية