الرجيم الصاروخي الحل السريع لخسارة الوزن!

الرجيم الصاروخي لخسارة الوزن

سمي هذا النظام الغذائي بالرجيم الصاروخي نسبة لسرعته في إنقاص الوزن خلال فترة قصيرة من الوقت. فهو قادر على إنقاص الوزن لأكثر من 15 كيلو في الشهر الواحد، أي ما يساوي كيلو واحد خلال يومين.

هذا الرجيم من الأنظمة الغذائية السهلة التي تناسب كل الأشخاص مهما تراوحت أعمارهم ومهما كان الوزن زائدا، كما انه يتميز بالأطباق الشهية التي يمكن تناولها بلا تردد والممنوعة في أنواع الرجيم الأخرى القاسية التي تتطلب منك التضحية والامتناع عن تناول الطعام الشهي الذي ترغب به من فترة الى أخرى.

ias

يرتكز الرجيم الصاروخي على عمل الأنزيمات في الجسم التي تساعده لتكسير الفئات الغذائية الثلاث وهضمها وهي البروتينات والكربوهيدرات والدهون. وعندما تتناول أكثر من فئة غذائية في وجبة واحدة، سيتعطل عمل الأنزيمات مما يؤدي الى تراكم الدهون في الجسم والزيادة في الوزن.

فقد جاء هذا الرجيم، ليعزز من عمل الأنزيمات، من خلال توفير رجيم يرتكز على فئة واحدة في الوجبة. مثلا لا يمكن تناول المكرونة مع الجبن، لأنها تحتوي على الكربوهيدرات، فيما يحتوي الجبن على البروتين، مما سيؤدي الى توقف الأنزيمات عن العمل بسبب تواجد فئتين في نفس الوجبة.

ولكن، أهم شيء، هو الابتعاد نهائيا عن المشروبات الغازية خلال فترة الرجيم الصاروخي، لأن هذه المنتجات التجارية تؤثر سلبا على سير الرجيم وتضيف الى الجسم العديد من السعرات الحرارية التي يصعب التخلص منها بسهولة. فارتكز على هذا النظام الغذائي واختر فئة غذائية واحدة في كل وجبة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية