Dubai design and fashion council تبدأ بسلسلة نشاطات شهرية

ندوات Dubai design and fashion council

ندوات Dubai design and fashion council

تقوم (Dubai design and fashion council (DDFC – التي أنشأتها حكومة دبي في أواخر عام 2013 دعماً للمواهب الجديدة في عالم تصميم الأزياء في الشرق الأوسط _ بتحضير سلسلة نشاطات شهريّة ابتدأً من 18 مارس 2015، وذلك لتوفير فرصة التعاون وتبادل المعلومات لإفادة مؤسسةlocal design .

ias

يتناول الإجتماع الأوّل موضوع الملكيّة الفكريّة في عالم تصميم الأزياء تحت عنوان "حماية التصاميم الخاصة بك من خلال قوانين الملكية الفكرية"، ذلك لأنّ موضوع تقليد التصاميم يشكّل تهديداً لنمو أعمال المصمّم. لذلك يعتبر الأطّلاع على قوانين الملكيّة الفكريّة أمرٌ بالغ الأهمّية لمعرفة كيفيّة حماية وسلامة تصميماتهم.

تستضيف Dubai Design في أيّامها الأولى الرئيس التنفيذي لـ DDFC نيز غابريال و عمر عبيدات رئيس قسم الملكية الفكريّة في "التميمي" شركة المحاماة المعروفة في الخليج العربي وأنّا سزنيي مدارة من أنابيل دي جيرسيجني مديرة التطوير الأستراتيجي والعلاقات في شركة "التشكيل".

من المتوقّع أن تستضيف هذه السلسلة من النشاطات في إجتماعاتها المستقبليّة نخبة من خبراء التخطيط الإستراتيجي للأعمال، خبراء تسويق، تسجيل شركات وعقود قانونيّة، وستقام ندوات حول طريقة التفكير في التصاميم، التصميم الداخلي، ونقد الأزياء، والهدف منها توفير بيئة ليتفاعلوا المصمّمون ويتعلّموا على أيدي أصحاب المهارة وخبراء المجال ليكتسبوا خبرة يطوّروا من خلالها أعمالهم المستقبليّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية