قائمة بأفضل الأماكن السياحية في ماليزيا!

صور الاماكن السياحية في ماليزيا

إذا قررنا التطرق الى البلدان التي تحافظ على التنوع على أراضيها، لا بد من التحدث إذا، عن ماليزيا. إنها بلد التنوع الثقافي في العادات والتقاليد، بلد تنوع الديانات والحضارات… يتعايش الشعب الماليزي بسلام على أرض هذه القطعة الثمينة من الأرض. من أجمل أماكنها الرائعة اليكم:

ias

Gunung Mulu National Park

هي الحديقة الفائقة الجمال التي تحتوي على الحجارة والصخور الرقيقة العالية الارتفاع، التي تظهر بين خضار الأشجار الرائعة التي تُلبس أرض المملكة الرائعة، حلة خضراء تبهر الأنظار. هذا المنظر هو أشبه بلوحة فنية يتهافت اليها عشاق الرسم للتغذية فكريا.

Taman Negara

تضم تامان نيجارا ثلاث ولايات في الجزء الشمالي من غرب ماليزيا، هي من أقدم الغابات الاستوائية في العالم، التي ينصح بها لكل محبي السياحة البيئية والمغامرة الطبيعية. إنها منطقة مفعمة بالحياة البرية، والنباتات النادرة والطيور والحيوانات الغريبة.

Langkawi

تقع لانكاوي قبالة الساحل الشمالي الغربي لماليزيا في بحر اندامان، وهي من الجزر التي تحافظ على الشواطئ الخلابة، والغابات الدافئة، والجبال التي تكسوها الغابات. في السنوات الأخيرة، تطورت هذه المنطقة حتى باتت مركزا للعديد من المنتجعات والفنادق والمطاعم والمرافق السياحية….

Cameron Highlands

من المناطق التي تحتوي على الكثير من المنحدرات والمرتفعات والوديان… كاميرون هي واحدة من أقدم الأماكن السياحية في ماليزيا. هي منطقة تتمتع بخصوبة الأرض وبمشاهد طبيعية مذهلة. تعرف أيضا، الى حقول الشاي ومزارع الأزهار الملونة، بالإضافة الى الملاعب الشاسعة إذا كنت تهوى الغولف.

Kota Bharu

ما رأيك في التسوق في هذا السوق المركزي الغذائي الذي يروي حكاية أرض كريمة، أرض معطاة اعتنى بها شعبها. إنه ثروة ماليزيا، وسحر لا يتشابه بشيء آخر لأنه فريد من نوعه. فتجول في أنحائه، واختار ألذ الأطعمة وأشهاها.إقرأ المزيد عن أرخص الدول السياحية في أفريقيا

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية