الأماكن السياحية الرائعة في جورجيا التي ننصحكم بزيارتها!

 الاماكن السياحية في جورجيا

جورجيا هي دولة تقع جنوب شرق الولايات المتحدة. تمتد على الشواطئ الساحلية وتتميز بالأراضي الزراعية والجبال والتضاريس.

عاصمتها أتلانتا وهي موطن لأهم المواقع التاريخية والهندسة المعمارية التي تعود للقرون الماضية.

ias

تعرف الى أجمل مقومات السياحة في جورجيا!

موقع جيمي كارتر التاريخي القومي

يقع موقع جيمي كارتر التاريخي الوطني في جنوب غرب جورجيا، يشمل هذا المكان، البيت والمزرعة. ويتضمن الموقع أيضا السهول ومدرسة ثانوية. يمكن للزوار الحصول على لمحة عن حياة الرئيس التي عاشها والتأثيرات التي قد ساهمت في توسع أفكاره.

غابة تشاتاهوتشي الوطنية

تغطّي الغابات تشاتاهوتشي الوطنية حوالي 750 ألف فدان في شمال جورجيا. هذه المنطقة تتميز بالمناظر الخلابة، والبحيرات، والأنهار، والشلالات، وهي مكان عظيم للتنزه والتخييم، والتجديف، والسباحة

نصب أوكمولغي التذكاري الوطني

يقع هذا النصب التذكاري الوطني في منطقة ماكون وهو موجود منذ أكثر من 12 ألف سنة. يمكنك مشاهدة أكواما ترابية والتعرف على تاريخ الهنود الحمر الذين سكنوا هذه المنطقة خلال معارك الحرب الأهلية.

حدائق كلوي

تقع هذه الحدائق شمال كولومبوس، على جبل الصنوبر، وهو مركز الترفيه الشعبي الذي أنشأه كاسون كلوي. إنه مجموعة من والبحيرات الاصطناعية، وحدائق الماغنوليا الواسعة ويوفر فرصة كبيرة للمشاركة في الرياضات المائية.

مستنقع أوكيفينوكي

مستنقع أوكيفينوكي هو منطقة في جنوب جورجيا تغطي أكثر من 770 ميلا مربعا. إنه موطن لكثير من أنواع الحيوانات المهددة بالانقراض، وفيه حوالي 10 آلاف تمساح.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية