تمتع بالأماكن السياحية الجذابة في أمستردام!

الاماكن السياحية في امستردام

أمستردام، عاصمة هولندا، هي واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في أوروبا.

تتميز بالعديد من الجامعات والأكاديميات ومعاهد البحوث، كما تحتوي على أكثر من 40 متحف فضلا عن المسارح وأماكن الترفيه، وتعتبر المركز الثقافي الرائد في البلاد.

ias

من أجمل ما يميزها:

متحف ريجكس

واحد من أكثر الوجهات السياحية شعبية في أمستردام، فهو يحتوي على مجموعة فنية قيمة لا مثيل لها في العالم كله، وعلى العديد من العروض الرائعة التي تروي حكاية تطور الفن والثقافة في هولندا. فضلا عن مجموعات من الحرف التقليدية، والنحوت من العصور الوسطى، والأساليب الفنية الحديثة.

القصر الملكي

كان سابقا تاون هول، فالقصر الملكي هو مقر إقامة الملك عندما يكون في المدينة. تم البدأ بإنشائه عام 1648 على طريقة الهندسة المعمارية في روما القديمة، من الخارج يحافظ على الشكل الكلاسيكي ، في حين تم تجهيز الداخل بشكل رائع.

ميناء أمستردام

يمتد ميناء أمستردام على طول 19 كيلومترا من البحر المفتوح على خليج فلا يتأثر بنشاط المد والجزر ويبقى الميناء مزدحم بشكل لا يصدق. بنيت منشآت الميناء في عام 1872 بالتزامن مع بناء قناة بحر الشمال، والهدف من ذلك هو استعادة أهمية العاصمة السابقة.

الحدائق النباتية وحديقة الحيوان

تلذذ بالطبيعة في قلب المدينة، واستمتع بحديقة نباتية ليس لها مثيل. هي واحدة من أقدم الحدائق في العالم. تأسست منذ عام 1638، هي تتميز بالنباتات النادرة والأشجار والأزهار الغريبة.

متحف تروبين

أنشئ متحف المناطق الاستوائية (متحف تروبين)، عام 1864، إنه رحلة رائعة بالنسبة لأولئك الذين يهتمون في تاريخ المستعمرات الهولندية السابقة. يحتوي المتحف على العديد من مظاهر الفن.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية