ما هي الألوان التي تناسب اللون الرصاصي في الملابس؟

الالوان التي تناسب اللون الرصاصي في الملابس

تناسق الألوان هو الوسيلة الوحيدة التي تمكّنك لبس الملابس ذاتها أكثر من مرّة في الأسبوع أو الشهر لكن بستايل مختلف، لتُشعر من حولك أنك ثيابك جدد كل يوم.

كثيرة هي الألوان التي تتناسق مع بعضها، وكل نوع ستايل له دور في تنسيق الألوان. وحتّى لا يشعر الرجل بالملل من الملابس، يمكن أن يعتمد على تنسيق الألوان ليتمكّن من الإستفادة منها عشرات المرّات.

ias

مثلاً، ، وإذا كنت تحبّ اللون الرّصاصي ، وتملك الملابس الرمادية اللون، يمكن أن تنسقّها مع الألوان التالية:

اللون الأسود

اللون الأسود هو أكثر الألوان التي تتناسق مع اللون الرصاصي، أو الرمادي العابق أو الفاتح. هو لون أساسي ويمكن الإعتماد عليه لتبديل الستايل إذا كان البنطلون مثلاً رمادي، البس القميص الأسود لترى الجاذبية في الستايل.

اللون الأبيض

تخيّل نفسك لابساً البذلة الرمادية مع القميص الأبيض، هذا الستايل وهذه الألوان المتناسقة من أروع ما يمكن تحقيقه لخطف الأنظار في بعضالمناسبات الرسمية.

اللون الباذنجاني

من أروع الألوان وأكثرها جاذبية، مناسبة في فصل الشتاء وتتناسق مع اللون الرمادي، ويمكن أن يكون هذا اللون، لون الأكسسورات التي يضيفها الرجل، مثل تلك الظّاهرة في الصورة.

اللون الكحلي

حتى لو كنت تدفع مئات الدولارات ولا تملك حسّ تنسيق الألوان في الملابس، لن تتمكّن من إظهار الجاذبيّة أبداً، تخيّل اللون الكحلي مع الرمادي، جرّبه ولن تندم أبداً.

بعض الألوان الأخرى

الجينز ستايل كاجوال مناسب مع القميص الرصاصي، مهما كان نوعه ولونه، عابق أو فاتح. فالتنسيق من أسهل الأمور، قف بوجه المرآة وستتمكّن من تحديد الستايل الأجمل والألوان الأفضل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية