أكسسوارات ساعة آبل... إضافات لا يمكن الإستغناء عنها!

اكسسوارات ساعة ابل

لديك مجموعة واسعة من نماذج أبل ووتش المختلفة التي ظهرت في السوق مع بروز هذا الستايل الجديد.

لم تكتف شركة آبل بـالساعات الذكية فحسب، بل استكملتها بأكسسورات من مجموعات الأحزمة المنوّعة الألوان والأشكال، أدوات الشحن المميزة، وأكسسورات أخرى متنوّعة.

ias

استمتع بهذه الجولة السريعة على أحلى أكسسورات لهذه الساعة الذّكية من أبل:

أداة الشحن

تعرّف إلى أداة الشحن المثالي لـساعة أبل الذّكية بمختلف تصاميمها، هذه القاعدة الرائعة سوف توفر الشحن لبطارية الساعة، وفي أسفل القاعدة يمكن سحب الشريط حسب الطول الذي تحتاجه من ثمّ لفّه بطريقة مرتّبة وتثبيته أسفل القاعدة من جديد عند الإنتهاء. سعر هذا الشاحن 35 دولارا أمريكيا.

حماية زجاجية أو بلاستيكية للشاشة

يمكن اختيار الحماية اللينة أو القاسية، وهذان النوعان مناسبان لحماية الشاشة من الضربات القوية التي يمكن أن تكسر الشاشة. هي رقيقة وغير معيبة عند تثبيتها على وجه الساعة الزجاجي، ومتوافرة بسعر يتراوح بين الـ8 والـ11 دولارا أمريكيا.

بيت وشاحن

من العلب التي توفّر الشحن والحماية لهذه الساعة الذكية الفريدة، يمكن لهذا الأكسسوار أن يكون المثالي في حالات السفر الدائم. يحتوي على بطارية تساعدك لشحن الساعة أكثر من مرّة. سعر هذا الأكسسوار هو 15 دولارا أمريكيا.

أحزمة

حزام الساعة من أكثر الأكسسورات التي يعتمد عليها البعض، لأنها في الحقيقة تسهّل الكثير من الأمور وتحديداً عندما لا تملك مجموعة واسعة من الساعات. بفضل الأحزمة والألوان المتوافرة، يمكن الإستفادة لتحسين المظهر الخارجي وليكون الستايل مناسباً. سعر الحزام يختلف من نوع إلى آخر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية