اكتشف مجموعة الأكسسوارات الرجالية من لونشان لصيف 2018 لتلمح الأناقة الطبيعية!

 اكسسوارات رجالية من لونشان لصيف 2018

تشتهر لونشان عالمياً بمنتجاتها الجلدية، وبخزانة الأزياء التي تبتكرها للرجال في كل موسم.

لصيف 2018، تكشف لونشان عن عدد من الخطوط التي ساهمت في تطوير صناعات هذه الشركة، نذكر منها:

ias

تشكيلة "Zanzibar" زنجبار

هذه التشكيلة هي الخط الجديد والمستوحى من الجودة الفائقة للجلود من جنوب أفريقيا. وقع الإختيار على جلد من "أعراق مختلفة" (metis) مصبوغ بالأسود أو لون الكونياك، لحبوبه الدقيقة والناعمة وليونته التي لا مثيل لها. تعزز سحابات معدنية الإطلالة غير الرسمية لأساليب الخط الأربعة: حقيبة تُحمل عبر الجسم (crossbody) في قياسين، حقيبة للملفات (briefcase)، وحقيبة بنمط ساعي البريد. تمت حرارياً طباعة الشعار على شكل ألماسة الذي تعود أصوله إلى رموز بائعي التبغ الفرنسيين، مسقط رأس لونشان.

تشكيلة Le Foulonné الراقية

وذات طابع خالد – أحد خطوط لونشان العريقة الذي تم ابتكاره في عام 1975 وإتقانه في جلد محبب – بلون أزرق بحري. كذلك، تتوسع لتشتمل أيضاً على حقائب للملفات بدرجتين من الألوان، رمادي داكن / برتقالي أو بني داكن (mocha) / أزرق مائي (ocean)، مع زينة على شكل أنابيب (piping) وحواف متباينة تذكرنا بأزياء العمل الرائعة والكلاسيكية.

تشكيلة Ruban الغنيّة بالألوان

يضفي البرتقالي، الأزرق المائي (ocean) والأصفر العنبري لمسة من الإشراق والسطوع إلى الأسود القياسي لحقيبة الملفات، الحقيبة عالية التقنية، حقيبة اليد بسحّاب وحقيبة السفر القابلة للتوسيع. وكالعادة، لم تنسَ لونشان المسافرين التقليديين مع حقيبة للسفر بعجلات في درجتين جديدتين من الألوان، أسود / برتقالي أو أسود /أزرق مائي، مع تركيبة من التفاصيل بالبوليكاربونات والجلد.

حقيبة السفر Ulysse

تتمتع بتفاصيل مميزة تبرز الخطوط الدائرية لجلد عجل فاخر من بينها مسكات منحنية، خياطة علوية أنيقة، إمضاء مطبوع بشكل نافر (embossed)، لمسات أخيرة بزوايا على شكل نهاية ربطة عنق وبطاقة للسفر.

تشكيلة الحقائب المحدودة Paddle

تم إتقانها من الكانفاس مع نمط مجداف غني بالألوان مستوحى من لوح رياضة بحرية، مشابهة جدّاً للتزلّج على الماء. ينسجم هذا النمط بشكل رائع مع اللمسات الأخيرة من الجلد الأسود. تتمتع أيضاً بحزام للحمل بالكتف من أجل التجوال عبر المدينة أو التنزّه على الشاطئ المشمس.

حذاء Longchamp 271

المجهّز جيّداً والأنيق مع مقاربة حديثة وعصرية للسنيكرز الكلاسيكي المديني. يمتاز بجلد مخمليّ ناعم مع نعل من حبال على شكل إسبادريل (espadrille) بلون بني التبغ، الأزرق البحري – ليشكّل أحدث قطعة أساسية في خزانة الأزياء الربيعية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية