ما هو أكبر مسبح في العالم؟

اكبر مسبح في العالم

في أوقات الحرّ، تكون الرحلة إلى بعض المنتجعات المتفرّقة والفريدة في العالم، من أروع ما يمكن القيام به لتحقيق الحلم.

بعض المنتجعات الموجودة في العالم، معروفة بأماكنها الرّائعة وبإطلالتها الخياليّة على المناظر الخلّابة التّي لا توصف، وتتميّز بالمسابح الواسعة والنّقية.

ias

تعرّف إلى أروع المسابح وأكبرها في مناطق عديدة من العالم:

منتجع سان الفونسو ديل مار، الغاروبو، شيلي

يضمّ المنتجع أكبر حوض سباحة في العالم، يمتدّ على مساحة كيلومتر واحد، وعلى عمق 35 متراً، ممّا يجعله المكان المناسب للعديد من الناس محبّي البحر والسّباحة، يتمكّن الضيوف ليس فقط من السباحة في الحوض الشّاسع، إنّما يمكنهم التجديف والإبحار. المنتجع يبعد 100 كم من العاصمة سانتياغو.

فندق أبروي أودافيلاس، أودايبور، الهند

واحدة من برك السباحة الأكثر شهرة في العالم، تقع في فندق جميل يقدّم لك كل ما تحلم به. يقع على ضفّة بحيرة بيكولا، يبدو المنتجع بمثابة قصر ملكيّ. المناخ معتدل طوال العام، ولكن أفضل وقت للذهاب يكون في سبتمبر، مارس وآذار.

ساروجين، خاو لاك، تايلاند

رغم أن الفندق يقع على الشاطئ في تايلاند، فإن حمام السباحة الخاص لا يقلّ جاذبية عن البحر. بركة السباحة تمنحك الراحة ويمكن التمدّد بين الستائر، لتوفير الخصوصيّة والاسترخاء وللتّمتع بالشّمس. لتستمتع بالوقت والطّقس الحار زره في شهري أكتوبر وفبراير عندما تكون درجات الحرارة معتدلة.

فندق كاروسو، رافيلو، إيطاليا

يقع حمام السّباحة في أعلى نقطة في رافيلو في إيطاليا، على حافة على ارتفاع 350 متراً (1150 قدم) من سطح البحر. ينتمي الفندق إلى فئة الخمس نجوم. الطقس جيّد ومعتدل طوال العام لأن الفندق يقع في منطقة المناخ المتوسطي.

ماردان بالاس، أنطاليا، تركيا

يحتوي الفندق على حوض سباحة كبير، وهو واحد من أكبر المجمّعات في أوروبا. يحتوي الفندق على مسبح خاص للضّيوف. في الصّيف الطّقس حار وفي الشتاء معتدل في أنطاليا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية