أقوى ساعة جي شوك للرجال من كاسيو!

اقوى ساعة جي شوك

ساعات جي شوك هي ساعات القوة من كاسيو، ساعات تميّزت بالمتانة ولا يمكن أبداً نكران أو تجاهل ذلك.

يكفي أن تضع الساعة على المعصم، لتتمكّن من محاربة الأعداء بالوقت وبوسيلة الوقت القادرة على مواجهة كل التحديات الخارجية من دون استثناء، هي ساعات استطاعت الدفاع عن نفسها وعنك، لتكون الرجل المميز القوي والقدير.

ias

ساعات جي شوك قوية فعلاً لا قولاً، سوف نعرض أبرز الساعات التي تثبت القوة والمتانة التي قدّمتها كاسيو في هذه المجموعة:

كاسيو سولار راديو

هذه الساعة متعددة المواصفات، دقيقة وموثوق بها، تتميز بالكرونوغراف بنافذة التاريخ، وتحتوي على عدد كبير من الميزات الأخرى المفيدة. إذا كنت ترغب وتحب الساعات الضخمة الكبيرة اليك هذه الساعة التي تعمل بالطاقة الشمسية.

كاسيو موداستر

ساعة مقاومة للماء تصل إلى 200 متر، سوف ترافقك خلال المغامرات التي تقوم بها، مناسبة للرجال وقوية لا تتعرض للخدوش ولا تتأثر بالضربات الحادة. المواد المستخدمة ذات جودة عالية وفيها مواصفات رائعة وعديدة.

كاسيو غولف ماستر

صمّمت لتكون ساعة المتانة البحرية، الساعة مثالية لأي شخص يقضي وقته في المحيط والبحار. سهلة الاستخدام، تعرض الوقت، غروب الشمس / شروق الشمس ومعلومات تغيير المد والجزر وفيها بارومتر ووظائف ميزان الحرارة، وأكثر من ذلك. حتى أنها تأتي مجهزة ببوصلة، وتعمل بالطاقة الشمسية.

كاسيو فروجمان

تم تصميم مجموعة فروجمان خصيصاً كخيار راق للغواصين. تعمل بالطاقة الشمسية، مقاومة للمياه، كبيرة الحجم وتواجه التحديات الخارجية من ضربات وغبار وخدوش، وفيها العديد من المواصفات الأخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية