منتجعات مميزة هي الأفضل في الرياض!

افضل منتجعات الرياض

في موسم الصيف، موسم الحر والأشعة الشمسية اللاذعة، ومع بداية شهر رمضان الكريم، من المميز أن تزور منتجعات الرياض في المملكة العربية السعودية والتي تتميز بالضيافة الحسنة وبالأطعمة الشهية وبالإقامة المريحة وبمناخ هادئ… من هذه المنتجعات اليك:

ias

منتجع اليمامة

سوف تستمتع بالمناظر الرائعة والأفق البعيد بالاضافة الى أشحار النخيل التي تزين المكان، والغرف التي تمنحك الخصوصية والهدوء التام، أما بالنسبة الى الشاليه فكل واحد يحتوي على غرفتي نوم، غرفة الجلوس، خيمة عربية، مطبخ، مراحيض، حمام سباحة خاص، حديقة، مدخل خاص ومواقف سيارات.

جوت منتجعات

يقع هذا المنتجع في شارع منسية الموجود في الرياض، يضم أماكن الإقامة الفاخرة والفريدة من نوعها. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحائه وحمام سباحة خاص في كل جناح. وهو قريب من غرناطة مول إذ يمكن الوصول اليه ب 10 دقائق بالسيارة.

منتجع نوفا

هو مفهوم جديد للترفيه في المملكة العربية السعودية يبعد خمسة وثمانين كيلومترا من الرياض على طول الطريق السريع الجديد الذي يصل الى مكة المكرمة. يعتبر أصلا واحة خاصة من الهدوء والراحة، ووجهة ترفيهية حصرية. وصمم لتلبية حاجات المواطنين السعوديين والمقيمين والزوار.

منتجع اريزونا جولف

تحتوي كل فيلا على غرفة فيها جهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وشرفة لتناول الطعام في الهواء الطلق. إنه المكان المميز لتكون الإقامة مميزة ورائعة، ويملك هذا الفندق طاقما جيدا في خدمة الزبون عند الحاجة.

منتجع ريستاروز

عنوان للفخامة والراحة المطلقة، هذا المنتجع من أروع المنتجعات في الرياض، فهو يؤمن لك كل وسائل الراحة والتميز ويشعرك كما لو أنك في منزلك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية