إنها أفضل الأماكن السياحية للزيارة!

افضل مكان للسياحة

حان الوقت للتفكير في نفسك وإلقاء النظر علىوجهات السفر المفضلة هذا العام. فلم ندعك تمعن في التفكير للحصول على أفضل الأمكنة، فسوف نقدم لك مجموعة بارعة من أفضل هذه الأماكن المثيرة للغاية!

ias

كوبا

هافانا موجودة لتقوم بجولة مميزة وممتعة، فهناك الكثيرمن المناظر التي عليك رؤيتها في هذا البلد الرائع، كالشواطئ التي تحاكي بجمالها الطبيعة التي تعبر عن المكان الهادئ للشعور بالطمأنينة والأمان.

مدغشقر

إذا كنت تريد حقا تغيير المسار وتجربة شيء فريد من نوعه، نسَق رحلة إلى مدغشقر. وتجول بين مختلف أنواع الحيوانات البرية في الطبيعة الرائعة الغنية بالأشجار العالية الارتفاع والتي لا تراها في البلدان الأخرى.

السفاري الافريقية

إذا كان هناك تجربة سفر واحدة تتفوق على كل الجولات الأخرى، فإنها رحلة السفاري الى جنوب أفريقيا. هي فعلا من أماكن السياحة والترحيب بالزوار من جميع أنحاء العالم لأنها تُعنى بمشاهدة الحياة البرية الرائعة، وللتجول في الحقول مع الحيوانات الفريدة.

المغرب

سواء كنت تبحث عن السجاد السحري المميز في أسواق مراكش، أو لمجرد زيارة الشوارع القديمة في فاس، سوف تكتشف الكثير من المعالم والعمران المميز، والزخرفات القديمة التي تبرز حضارة المغرب بتنسيق وإبداع. فالمغرب واحدة من دول العالم الأكثر إثارة للاهتمام.

نيكاراغوا

بقعة ساخنة جديدة للزيارة في أمريكا الوسطى هذا العام، هي مقصد عدد كبير من المسافرين بفضل الأسعار المعقولة. هي بلد الاسترخاء في أحيائها الراقية والتي تفسح لك المجال في التجول والمشي سيرا على الأقدام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية