أفضل مقاهي الرياض لضيافة لا مثيل لها!

افضل مقاهي الرياض

أول شيء يسأل عنه السياح، هو المكان المناسب لتناول الطعام في المطاعم المتمركزة في بلد الزيارة. فهذه النقطة، أي تناول الغذاء من الأمور الأساسية الملحة التي لا يمكن الاستغناء عنها خلال الرحلة.

فهل سبق أن تذوقت اللقمة الشهية ولمست الضيافة الحسنة في إحدى المطاعم؟ تعرف الى هذه المطاعم المصنفة في المراتب الأولى والموجودة في عاصمة المملكة العربية السعودية الرياض!

ias

لوسين

يؤمن هذا المقهى بالاضافة الى المأكولات الشهية التي تتميز بالطعم اللذيذ بتكنولوجيا المعلومات والاتصالات. هذا المقهى من أفخم الفنادق الموجودة في المملكة بشكل عام وفي الرياض بشكل خاص.

ذا غلوب

هو واحد من مطاعم الرياض. وهو يعلو عن الأرض إذ يتصدر برج الفيصلية ليسمح للضيوف الاستمتاع بالمناظر البانورامية الشاملة والرائعة الفريدة في المملكة. وتلذذ بأشهى أطباق المطبخ الأوروبي الحديث.

نوزومي

استمتع بالتجربة الفريدة من خلال الطعام المميز، يقع في مبنى جديد مذهل على شارع الضباب، حيث يحتفظ بالمطبخ الياباني المعاصر لتقديم الطعام الشهي. فضلا عن أنه يوفر جوا من الاسترخاء والتميز.

ماما نورة

من أفضل المطاعم التي تقدم الأطباق الشهية العربية، فضلا عن الجلسة المميزة التي تسحر السياح والمقيمين والمواطنين.

ذا بوتشر شوب آند غريل

يتميز بطاقم رائع يوفر الخدمة وفقا لأصولها، مناسب للعائلات ولاجتماعات العمل والأسر، ويوفر الكثير من الخدمات التي لا تراها في المطاعم الأخرى. يقع في شارع التحلية، الأمير محمد بن عبد العزيز، الرياض، المملكة العربية السعودية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية