أفضل معجون أسنان للتبييض لابتسامة جذابة!

افضل معجون اسنان للتبيض

نظافة الأسنان من أهم الأشياء التي ينبغي على كل شخص منا العناية والاهتمام بها قدر الإمكان، فالأسنان شيء أساسي في الحياة، لأنها تسهل عملية تناول الطعام الغذاء الوحيد للجسد، كما أنها تساعدك لتكون ضحكتك جذابة خاصة إذا كانت بيضاء ونظيفة. ولتنعم بهكذا ابتسامة عليك التعرف الى أفضل معجون أسنان:

ias

كريست 3D

هذا المعجون المخصص لتنظيف الأسنان وتبييضها هو الخيار الأفضل لأنه يعمل على إزالة 80% من البقع لتحصل على ابتسامة ناصعة في اقل من أسبوعين. رغوته مفيدة وكلما تركتها لمدة دقائق على أسنانك كلما زادت بياضا.

سانسوداين برونامل

دوره الأساسي هو أنه يساعد على تبيض ميناء الأسنان، يزيل البقع ويحمي الأسنان من التآكل الحمضي الناجم عن تناول بعض المواد الغذائية التي تؤدي الى تسوسها. إنه مفيد لكل من يعاني من حساسية في الفم لأنه يعيد بناء الميناء.

كولغايت أوبتيك

في أقل من أسبوع واحد هذا المعجون سوف يمنحك اسنانا قوية بيضاء ناصعة بفضل تركيبته التي لها تأثير كبير على نظافة الأسنان. هو متوافر بنكهة النعناع المنعشة لتفوح من فمك رائحة طيبة.

رمبرندت جنتل وايت

يخفف هذا المعجون من الآلام التي تلحق بالأسنان نتيجة الالتهابات في اللثة، فضلا عن أنه من أحسن الوسائل المثبتة طبيا لتبييض الأسنان وتنظيفها من كل الآثار البشعة كما يقوي ميناء الأسنان.

أوباليسانس وايتنينغ

هو اختيار جيد لأنه يساعد علىإزالة البقعالعابقة الظاهرة على الأسنان، بفضل المكونات الطبيعية التي يحتوي عليها، هو مكون من الفلوريد ونكهة النعناع ليمنحك شعور الانتعاش أثناء التنفس وأسنانا بيضاء نقية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية