أفضل معجون أسنان طبيعي لضحكة نظيفة!

افضل معجون اسنان طبيعي

إذا كنت قادراً على توفير المعجون الطبيعي للأسنان، لا تتردّد حتى تتمكّن من حمايتها وحماية اللّثة من المشاكل العديدة.

اكتشف أفضل معاجين الأسنان الطبيعية حسب موقع Allure.com لتحافظ على الإبتسامة المشرقة:

ias

Lebon Organic Toothpaste

معجون الأسنان صديق للبيئة، يحتوي على الصبار العضوي والشاي الأخضر للمساعدة في الوقاية من أمراض اللثة وتسوّس الأسنان. بالإضافة إلى التغليف الرائع، تتميز الصيغ بالعطور الطبيعية التي تخلق نكهات فريدة مثل الأناناس، الرويبوس والنعناع، ويظهر هنا، زهر الورد والبرتقال.

Radius Organic Coconut Oil Toothpaste

تشتهر Radius بفرشاة الأسنان المصنوعة من المواد المعاد توجيهها، كما تقدم نوعين من النكهات العضوية المعتمدة من وزارة الزراعة الأمريكية. كلاهما يتكون من البابونج العضوي وزيت جوز الهند، وهو خيار مكوّن مستوحى من سحب الزيت.

Hello Sensitivity Relief Fluoride Toothpaste

على الرغم من أن الصبار الطبيعي في معجون الأسنان له تأثير مهدئ، إلا أن نترات البوتاسيوم موجود أيضاً لدعم اللثة وللمساعدة على تهدئة الأسنان الحساسة.

Tom's of Maine Cavity Protection Natural Toothpaste

"إذا كنت تبحث عن أفضل معجون أسنان طبيعي آمن وفعال مع ميزات مضادة للتجويف والتبييض ، فابحث عن منتجات "توم أوف مين"، التي لها ختم من جمعية الأسنان الأمريكية". مصنوع من الفلورايد الضروري الوجود حتى يحصل معجون الأسنان على موافقة ADA.

Weleda Salt Toothpaste

يعتمد هذا الخيار الخالي من الفلورايد على جذر راتنياه، المر، لحاء الكستناء، والملح… لتشجيع أنزيمات اللعاب الخاصة بك لتنظيف فمك بشكل طبيعي. نعم، إنه مالح، لكن هذا الطعم متوازن ومناسب مع زيت النعناع العطري.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية