أفضل مطاعم الدمام لتذوّق اللّقمة الفريدة!

افضل مطاعم الدمام

المطاعم هي الأماكن التي توفّر الطعام للنّاس مقابل المال، وهي من الأعمال التّجاريّة الأكثر ربحاً في مختلف أنحاء العالم.

تدفعك زيارة المملكة العربية السعودية والإقامة في الدمام، الى زيارة المطاعم الشهيرة الموجودة في المنطقة، والتي لا يمكن تفويت مأكولاتها ومطابخها المتعدّدة الجنسيات.

ias

تعتبر المطاعم من الأماكن التي غالباً ما يزورها كل شخص يبغي التعرّف الى المنطقة وإمضاء الوقت فيها لزيارة أماكن السّياحة.

من أحلى المطاعم الموجودة في الدمام:

أبو نواس

مطعم أبو نواس في الدمام، من أشهر المطاعم المعروفة بمأكولاتها اللذيذة الشهية، يقع على الكورنيش في الدمام في المملكة العربيّة السعودية. يرتكز على مطبخ البحر الأبيض المتوسط، ويقدّم مأكولات متنوعة للغداء والعشاء. مناسب لكل الميزانيات، للعائلة والأصدقاء.

ستيك هاوس الدمام

من المطاعم المميّزة في الدمام، خدمته جيدة وطعامه لذيذ، وأجواءه هادئة. يتميّز المقهى بشرائح اللّحم الشهيّة، والأطباق المزيّنة بشكل ملفت. يمكن تناول الغداء أو العشاء مع العائلة، ومناسب لاجتماعات العمل وللمناسبات الخاصة.

مطعم فيروز اللبناني

من المطاعم اللبنانيّة الموجودة في الدمام، يقدّم مأكولات لبنانيّة وشرق أوسطيّة، للفطور والغداء والعشاء. هذا المطعم هو من أشهر الأماكن للراحة وللتلذّذ بأطعمة لا مثيل لها في مختلف المطاعم الأخرى.

أوتبيك

يتميز هذا المطعم بالمطبخ الأسترالي وبالمأكولات الفريدة التي لا يمكن الحصول عليها إلا في هذا المكان الدافئ والمميّز. هو مناسب للعائلات وحتى لمجوعة من الأشخاص خاصة للسيّاح الأجانب. يقع في مول في الدمام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية