هذا هو افضل مضاد حيوي للاسنان وللالتهابات في اللثّة!

افضل مضاد حيوي للاسنان

آلام الأسنان لا يمكن ابداً تحمّلها! لهذا السبب، نهمّ بسرعة الى زيارة طبيب الأسنان كي يخفّف من حدّة هذه الآلام. في الحديث عن آلام الاسنان، نسمع ان بعض الأشخاص يعمدون الى تناول المضادّات الحيوية: لماذا تنفع هذه المسكّنات؟

ias

المضادات الحيوية ينصحك بها الطبيب للتخفّف من التهاب اللثّة الذي يأتي في خانة أمراض اللثة والأسنان ويحدث ان يعاهني المريض من الاحمرار والتورّم. التهاب اللثّة يحدث عادة بسبب إهمال نظافة الفم وعدم تنظيف الأسنان بصورة يومية ومستمرّة ما ينتج عنه رائحة الفم الكريهة ونمّو للبكتيريا والعدوى داخل الفم.

في الحديث عن علاج التهاب اللثّة، يلجأ المريض الى تناول المضادات الحيوية لعلاج هذه الالتهابات او في الحالة التي تسبق قلع السن الملتهب والمتضرّر. لا يمكن الحصول على هذه المضادات دون استشارة الطبيب خوفاً من حصول مضاعفات سلبية على صحّتك. لكن ماذا عن المضادات الحيوية الطبيعية؟

-الثوم: أثبت ان الثوم قادر ان يقضي على الفطريات والبكتيريا في الفم التي تسبّب الالتهابات. بفضل الثوم، يمكنك تقوية اللثّة وتفادي تساقط الأسنان وذلك بفضل الأنزيمات والفيتامينات التي يحتويها.

– العسل: يملك العسل الكثير من الخصائص التي تساعد في تنظيف الفم من البكتيريا وإعادة تنشيط الحركة الدموية. يمكنك ان تدلّك اللثة بالقليل من العسل الطبيعي للقضاء على هذه الجراثيم.

-الزنجبيل: كوب واحد من شاي الزنجبيل يوميّاً يعالج الكثير من المشاكل الصحّية التي قد تصيب اللثّة وفمك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية