ما هو أفضل مشروب لحرق الدهون؟

افضل مشروب لحرق الدهون

الطّرق الموجودة لحرق الدّهون عديدة ومتنوّعة، وكلّها تعمل بشكل رائع لتخفض الوزن، سواء من خلال الحميات الغذائيّة، أو بواسطة التّمارين الرّياضيّة…

اليوم، تبيّن أن بعض المشروبات تذيب الدّهون المتكدّسة في الجسم بطريقة صحّية، من دون أن تضرّ به أو تتسبّب بالأذى.

ias

من أحسن هذه المشروبات المناسبة لتحقيق رشاقة الجسم:

  • المشروبات السّاخنة: مثل الزّنجبيل والشّاي الأخضر والنعناع… هذه المشروبات تذيب الدّهون من الجسم. عليك شربها على الأقلّ 3 مرّات خلال اليوم، ويمكن تحليتها بالعسل الطّبيعي، وسوف تلاحظ أن الوزن على انخفاض بعد أسابيع قليلة، شرط الإنتظام في شربها كل يوم.

  • مشروب الخضار والفواكه: يتكوّن هذا المشروب من مزيج من عصير الخيار والبقدونس واللّيمون وملعقة من الزّنجبيل المبشور وأخرى من عصير الصّبار ونصف كوب من الماء. عليك شرب هذا المشروب كل يوم قبل النّوم، للتّخفيف من الدّهون ولتحفيز التّمثيل الغذائي لحرق السّعرات الحراريّة بشكل كبير أثناء النّوم.

  • مشروب الحليب: الكالسيوم الموجود في الحليب الخالي من الدّسم، يعمل على إذابة الدّهون من الجسم بنسبة 65%، خاصّة إذا انتظم الشّخص على شرب الحليب الخالي من الدّسم كل يوم.

  • عصير الصّبار: منأهمّ العلاجات الفعّالة للتّخلّص من الدّهون لأنّه يحتوي على مضادات للأكسدة، وهي تعمل على تسريع التّمثيل الغذائي واستهلاك الكثير من الطّاقة. مشروب الصّبار رائع ومنافعه كثيرة بالنّسبة إلى رشاقة الجسم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية