أفضل 5 منتجعات للمساج في دبي!

افضل مساج في دبي للرجال

في مدينة تسير بخطى سريعة نحو التطور والاجهاد مثل دبي، اللذين يشكلان جزءا من الحياة، اتسعت آفاق طرق العيش خاصة في المدن التي تستقطب أعدادا هائلة من اليد العاملة، فبعد ساعات العمل الطويلة والاختناقات المرورية السيئة وجهد وإرهاق وتعب وقلق طوال النهار لا بد من إيجاد بديل للاسترخاء والشعور بالراحة.

ias

بالتالي ليس هناك مكان أفضل للاسترخاء وتجديد الشباب الا في دبي لاسيما مع العدد الكبير من السياح الذين يزورون الامارة لتلبية الاحتياجات والتي تتوفر عادة في جميع أنحاء المدينة بما يتعلق بالعنايات والعلاجات الصحية في كل أنحائها. اليك أفضل 5 مراكز للمساج في دبي:

كليوباترا سبا

يقع هذا المنتجع في المدينة القديمة في دبي. يقدم مجموعة متنوعة من علاجات التدليك للرجال والنساء، ويحتوي هذا المنتجع المعاصر أيضا على حمام تركي تقليدي وحمامات شرقية. مهمة هذا السبا هو توفير العلاجات التي تركز على متطلبات محددة في بيئة نظيفة وبطريقة صحيحة.

وان آند أونلي رويال ميراج سبا

يتمتع ب 12 غرفة للعلاج الفردي والتي توفر مجموعة واسعة من علاجات مصممة خصيصا للاسترخاء ورفع التوازن. يتميز المنتجع الصحي بقاعات فخمة للتدليك، بجاكوزي وحمامات وبمجموعة من الحمامات الشرقية التقليدية.

الصوان سبا آند هيلث كلوب

للحصول على تجربة لا مثيل لها، ما عليك سوى زيارة هذا السبا في برج العرب، هذا السبا مجهز بوسائل الراحة الحديثة بما في ذلك حمامات الجاكوزي، وسونا وغرف البخار. يمكن للضيوف الاستمتاع بمنظر رائع أيضا حيث يمكن للضيوف الاسترخاء بعد التدليك.

سوفت تاتش سبا آت كمبينسكي

هو متخصص في علاجات الوجه والجسم، صممت خصيصا لأنواع البشرة الفردية. كما يستخدم المركز المكونات الطبيعية على أساس الفن القديم للأيورفيدا، هذا المنتجع الفاخر يوفر أكثر من 60 علاج بما في ذلك مساج بالتدليك، ودعك الجسم.

تاليس أوتومان سبا

يوفر للضيوف تجربة سبا فريدة من نوعها وخيارات لا حدود لها في أداء مختلف على الطريقة التركية، والملفت في هذا السبا أن الجداران مزينة بالفسيفساء الفخم بديكور رائع. هو منتجع صحي معروف بالعناية بالجسم مع التدليك بالحجر الساخن بخبرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية