مساج في البحرين لتنعم بالراحة!

افضل مساج في البحرين

انتشرت ظاهرة المساج في البحرين، حتى باتت لهفة السواح لزيارة هذه الامارة التي يقصدها آلاف من السعوديين والسواح الأجانب للتمتع بأعلى جودة تقنيات جلسات المساج المميز، خاصة مساج الرجلين. هل تشعر بالتعب؟ وهل تتألم من توترات الجسد؟ الحل نقدمه لك على طبق من الفضة، وننصحك بزيارة البحرين خاصة بعض المراكز التي تقوم بأروع جلسات مساج.

ias

Coral Spa

يتمركز هذه المركز الفخم لتوفير جلسات مساج لا مثيل لها، على أوتوستراد الفاتح في المنامة البحرانية. يتميز المركز بالمسالج السويدي والصيني والتايلندي وبالحمام العربي، فضلا عن الكثير من الجلسات المميزة لتزيل السموم التي تُربك الجسم.

Bahrain Massage Therapy

إنه من أروع مراكز المنامة في البحرين، المتخصص في مساج لكافة مناطق الجسم، وهو من أفخم المراكز التي تنعم فيها براحة وهدوء في غرف مخصصة للمساج والمتميزة بالديكور الفخم لتلبي حاجات الرجال على اختلافهم.

Al Hanan Health Club

يقع المركز في دار قليب في البحرين، رائع بتقنياته الرفيعة التي تؤمن كل اللوازم والاحتياجات التي تحتاجها في جلسات المساج، كما تتوفر فيه غرف لترتاح فيها من دون إزعاج أحد في منطقة هادئة لراحة الزبون.

Blast Men Spa And Salon

من أروع المراكز في البحرين، قد لا تدرك حسن الضافة والاهتمام الا في هذا المركز المحترم الذي يلبي كافة الأذواق، وقد يقصده السواح من البلدان المحيطة لنعموا بالاستجمام والرفاهية.

Alareen Desert Spa & Resort Holding Co قد تنسى نفسك عندما تدخل في أزقة هذا المركز المميز، لأن للاحتراف فيه العامل الأساسي لتلبية كل الرغبات، إنه يتقن حب العمل ويوفر بالتالي أروع جلسات مساج يصعب عليك أن تتخايلها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية