أفضل مزيل عرق ومبيّض لنظافة الجسد ونضارته!

افضل مزيل عرق ومبيض

في بداية موسم الصيف الحارّ، يتهافت الناس لإيجاد بعض الحلول لمشكلة التعرّق.

على الرّغم من أن خروج العرق من الجسم أمر مفيد، لأنه يخلّصه من السّموم والفضلات، إلّا أن هذه الحالة يمكن أن تكون مشكلة عند البعض خاصّة إذا كانت نسبة التّعرق كثيفة مما يؤدي الى اسوداد في منطقة التعرق.

ias

كما ينتج أيضاً عن التّعرق، رائحة كريهة ومزعجة يمكن أن تُفقد الشّخص الثّقة بالنّفس، وتحديداً في المراحل التّي لا يدري فيها ماذا يفعل وكيف يتفاعل مع هذه المشكلة لحلّها.

لذلك، سوف نعرض أهمّ المنتجات والوصفات الطّبيعيّة التي يمكن أن تساعدك لمواجهة هذه المشكلة:

  • وصفة العسل: ضع ملعقة ونصف الملعقة من شمع العسل في وعاء على نار متوسّطة حتّى الذّوبان، ثمّ أضف نصف ملعقة صغيرة من زبدة الكاكاو وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وبضع قطرات من إكليل الجبل وزيت الزّعتر واللّافندر وزيت الخروع. امزج هذه المكوّنات جيداً، وطبّق المزيج يومياً على الجلد مكان التّعرق والسّواد بعد الإستحمام.

  • مزيلات العرق: عديدة هي العلامات التّجارية المعروفة المتخصّصة في الأمور التجميليّة، والتي طرحت مزيلات للتّعرق لإزالة الرّائحة البشعة وتبييض منطقة التّعرق. عليك استخدام المزيلات التي تخلو من مادّتي الألمنيوم والبارابين، لأنّهما من المواد المؤذية وتشكّل خطراً على الصّحة.

  • خلّ التّفاح: علاج للكثير من المشاكل والأمراض. وهو بديل يزيل رائحة العرق ويبيّض تحت الإبطين بطريقة عجيبة. يقتل البكتيريا ويزيل الرّائحة. اعمل على تبليل قطنة بهذا الخلّ، ومرّرها تحت الإبطين كل يوم بعد الإستحمام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية