أفضل مزيل لرائحة العرق الكريهة ومن دون آثار مزعجة!

افضل مزيل رائحة العرق

الرجل الذي يحافظ على رائحة جيدة لجسمه، هو دائما يخطف الثقة وفقاً لعلماء النفس، وهو الذي يلفت النظر في المجتمع!

لذلك، كيف يمكن الحفاظ على الرائحة الجيدة طوال اليوم عند الرجل الديناميكي؟ وما هو أفضل مزيل العرق للرجال؟

ias

سترى أفضل المقترحات الحالية والخيارات التي تسمح لك لتبقى منتعشاً ونظيفاً حتى تخطف الثقة من الأشخاص من حولك:

L’Oréal Men Expert

من إنتاج لوريال، يمنع تشكيل الرطوبة، ويمنع نمو البكتيريا، ولا يسبب أي آثار صفراء أو آثار بيضاء. وسوف يحميك من التعرق لمدة 48 ساعة. هذا المضاد للتعرق مخصص للرجال الذين لديهم مشاكل الرائحة القوية، وهو مناسب للبشرة الحساسة.

Anti-Transpirant Mennen Marine

العلامة التجارية تقدم مضاد للعرق في زجاجة بالون واسعة لتمنع التعرق لمدة 48 ساعة. المنتج يحارب الرطوبة والروائح الكريهة، خال من الكحول ومناسب للبشرة الحساسة ويمكن وضعه بعد حلق الشعر. الرياضيون هم الأكثر فائدة من هذا المنتج. بفضل الكرة واسعة، جولة واحدة يمكن أن تكفي لتطبيق مضاد العرق.

Narta Invisimax

إذا كنت ترغب في شراء منتج العرق الذي يحمي الجلد من انتشار البكتيريا في 24 ساعة، اختر نارتا. هو عبارة عن عبوة صغيرة جدا (50 مل)، قد تناسب المسافرين لرحلة قصيرة. رائحته جذابة ولا يترك آثاراً على الملابس العابقة.

Scorpio Scandalous

هو من المنتجات المعطرة المضادة للرائحة الكريهة، موجود في عبوة 150 مل. ينشر الروائح الطيبة على مدى 24 ساعة ويعمل للحدّ من العرق. هو غير مناسب للأشخاص الذين يعانون من بشرة حسّاسة للغاية بسبب إطلاق البيوتان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية