وداعاً للصلع مع أفضل مركز زراعة شعر في تركيا!

افضل مركز زراعة شعر في تركيا

ربما كنت تنظر كل يوم في المرآة لفترة من الوقت، وربما كنت غير راض بما تراه. ربما كنت قد حاولت العديد من المنتجات لتحفيز نمو الشعر، أو ربما كنت قد قررت الإستسلام لهذه الحالة أي حالة الصلع…

القرار الدائم والوحيد والصائب هو زرع الشعر. هذه العملية هي الطريقة التي تضع النقاط على الحروف وتخلّصك من مشكلة الشعر الضعيف ومن المشاكل النفسية التي تنمو مع نمو هذه المشكلة وتزايدها.

ias

اتّخذ القرار، وازرع الشعر، خصوصاً وأن مراكز الزرع المتخصصة موجودة في مختلف البلدان في العالم، وتحديداً في تركيا حيث ستجد أحسن المراكز التي يزورها كل رجل راغب في زراعة الشعر، لأنها معروفة بجودة عملياتها وبمفعولها الناجح. من هذه المراكز الموجودة في تركيا:

  • د. إكرم سيفاس – عيادة سيفاس Dr. Ekrem Civas – Civas Clinic: الدكتور إكرم سيفاس طبيب الأمراض الجلدية ومتخصص في زرع الشعر، هو مؤسس عيادة سيفاس في أنقرة، تركيا. منذ عام 1999 من خلال تفانيه والتزامه في هذا المجال، قد أنجز الدكتور سيفاس أكثر من 3500 جراحة زراعة شعر ناجحة. في سبتمبر 2015، تأهل الدكتور سيفاس ليكون إيشرس زميل (فيشرز) Fellow ISHRS (FISHRS)، وهو شرف أكاديمي للتميز والخبرة فيما يتعلق بعمليات زراعة الشعر.

  • ترانسميد Transmed Clinic: تأسست هذه العيادة في عام 1994 كأول عيادة زراعة الشعر في تركيا. العيادة متخصصة في ترميم الشعر، الأمراض الجلدية، والبلاستيك، ومستحضرات التجميل، والجراحة الترميمية. ولدى العيادة أيضا قسم البحوث والتطوير الخاص بها، الذي حظي بدعم اللجنة الإستشارية العلمية الدولية لأبحاثها المتعلقة بالصلع لدى الرجال. وقد قامت عيادة ترانسميد منذ إنشائها بمعالجة أكثر من 10 آلاف مريض دولي من 47 بلدا. وتقدم العيادة صفقات لزراعة الشعر تشمل الإستشارات وجراحة زراعة الشعر وأدوية ما بعد الجراحة وخدمات الترجمة الشفوية والإقامة والنقل إلى العيادة.

  • كلينيكانا Clinicana: يقدم فريق كلينيكانا الطبي مجموعة كاملة من العلاجات التجميلية بتكلفة بسيطة. يتم الإشراف على جميع العلاجات من قبل أطباء مؤهلين بالكامل يتعاونون مع الصيادلة والممرضين لوصف العلاج الأنسب لكل حالة. الموظفين يجيدون لغات عديدة ويقدمون خدمة متابعة على مدار 24 ساعة، يقع المركز في تقسيم اسطنبول.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية