أفضل مرطّب للبشرة الجافة من الصيدلية

افضل مرطب للبشره الجافه من الصيدليه

البشرة الجافة بأمسّ الحاجة للعناية بشكل مستمرّ، كل يوم وفي كل فصول السنة، حتى تتمكّن من إصلاح الخلايا التالفة.

البشرة الجافة هي سبب ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد في وقت مبكّر من العمر، لذلك من الضروري الإعتماد على أحسن الكريمات المرطبة من علامات تجارية معروفة.

ias

اكتشف مجموعة من أحسن الكريمات المرطبة المناسبة لكل أنواع البشرة:

كريم Ponds Age Miracle Deep Action Night Cream

كريم مرطب للبشرة مضاد للتجاعيد وشيخوخة البشرة من بوندز. مناسب لجميع أنواع البشرة، فهو لطيف جدًا. يتمتع برائحة مميزة، ويساعد على تنعيم البشرة، تغذيتها وشد الترهلات.

كريم كلينيك Clinique Moisture Surge

يحتوي هذا الكريم على نسبة كبيرة من الزيوت المرطبة، كما أنه يتناسب مع كل أنواع البشرة وخاصة الجافة ويفضل استخدامه بشكل يومي من أجل الحفاظ على البشرة وحمايتها من قساوة الطقس.

كريم L’Occitane Ultra-Rich Face Cream

يساهم هذا الكريم في ترطيب البشرة الجافة نظراً لإحتوائه علي 25% من زبدة الشيا المسؤولة عن ترطيب وتنعيم البشرة وإعادة المرونة إليها.

لوشن منظف و مرطب Johnson’s

منتج واحد لمهام متعددة! يقوم هذا المنظف بإزالة الشوائب ويوحد لون البشرة ومظهرها، ليمنحها التغذية والراحة التامة ويعمل أيضاً على ترطيبها.

كريم Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Moisturiser

يحتوي على معامل وقاية من الشمس SPF 30، لذلك، فقد يترك في بعض الأحيان طبقة بيضاء على البشرة، يقضي على التجاعيد العنيدة في منطقة الخدين والجبهة، وأيضًا حول الفم. يشبه لوشن الجسم في قوامه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية