أفضل محلّ ملابس رجالية بالرّياض

افضل محل ملابس رجالية بالرياض

الملابس الرجالية هي الأساس ليتزيّن الرجل والشيء الوحيد الذي يساعد الشخص الآخر لتقييم بعض الرجال على أساسها.

كلّما كانت الملابس من ماركات عريقة ومعروفة، كلّما كنت قادراً على لفت النظر لتأخذ التقييم المناسب والممتاز.  لتتعرّف أكثر على الملابس الرجالية الفاخرة في المملكة العربية السعودية، يمكن الإستفادة من هذه المحال لتختار البذلة الرائعة الرسمية أو الكلاسيكة أو الكاجوال:

ias

Massimo Dutti

من أفضل ماركة أزياء، معروف بجودة المواد والمزج بين الأقمشة والأنماط لتشكيل أساس المفهوم الذي أبدعه Massimo Dutti Men في كل مجموعاته. الماركة معروفة عالمياً، وهي من الشركات التي تقدّم أحلى الأزياء لمختلف الأجناس والأعمار. من أهم الفروع شارع العليا في الرياض، وهناك العديد من الفروع الأخرى الموجودة في المولات.

Marks and Spencer

من أروع المحلات التي تجدها في أهم مولات المملكة العربية السعودية، يقدّم تشكيلة واسعة من الملابس الرجالية الرائعة، معروف بجودة المكوّنات التي ترتكز عليها الشركة وهذا كان السبب الأساسي في نموّه السّريع.

Bugatti

ماركة أوروبية معروفة في المملكة العربية السعودية بمنتجاتها الراقية والملابس الفاخرة التي تناسب الرجل العربي. من أبرز الفروع في مول النخيل، حيث سترى تشكيلة واسعة بمقاسات مختلفة لأحلى الملابس الرجالية المناسبة للشباب والرجال بكل الأعمار.

Debenhams

من الشركات الكبيرة المتخصّصة في الكثير من المجالات والصناعات للرجال والنساء. في المملكة العربية السعودية، قد تجد العديد من الفروع لهذه الشركة التي تعتبر المكان المثالي لتشتري الملابس الفاخرة والفريدة من حيث الجودة والنوعية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية