أفضل محل مساج بالرياض للرجال في الفنادق الفاخرة!

افضل محل مساج بالرياض للرجال

معظم الفنادق الفاخرة باتت اليوم توفّر مختلف وسائل الراحة، ولتجذب إليها الزبائن، تقوم بتطوير هذه الوسائل وتستقطب وسائلاً أخرى مثل مراكز المساج الفاخرة.

عديدة هي مراكز المساج الموجودة في المملكة العربية السعودية، وعديدة هي أنواع المساج المتاحة فيها. اكتشف أحلى المراكز الفاخرة الموجودة في الرياض في أهم وأشهر فنادق المملكة:

ias

The Spa at Four Seasons Hotel Riyadh at Kingdom Centre

يقع هذا المركز في العلية، مركز المملكة، شارع العليا، حي العليا، الرياض 12214، المملكة العربية السعودية. يحتوي هذا الفندق الفاخر على أروع مركز مساج يمنح الزبائن جلسة تدليك إستثنائية لإزالة كل التوترات من الجسم.

Courtyard by Marriott Riyadh Diplomatic Quarter

يقع هذا المركز في حي الهدا، عبد الله بن حذيفة، شارع السهمي، الرياض 64819، المملكة العربية السعودية. يعتبر مركز المساج الموجود في هذا الفندق الموجود في الرياض من أحلى المراكز التي توفّر الراحة لجسم الزبون من خلال فريق متخصص قادر على إمدادك بالراحة من خلال الحركات والتقنيات للتدليك الممتاز.

Luthan Hotel And Spa

يقع المركز في فندق لوثان، في شارع البلاغة، الرائد، الرائد، الرياض 12352، المملكة العربية السعودية. مناسب لأروع جلسة مساج تحلم بها منذ وقت طويل، فانعم بالراحة والهدوء في أجوائه، وبجلسة التدليك الممتعة.

Golden Tulip Al Nasiriyah

يقع مركز المساج في فندق غولدن توليب، في شارع المعذر، الناصرية، الناصرية 12732، المملكة العربية السعودية. يوفّر كل وسائل الراحة ومختلف أنواع المساج مثل المساج التايلاندي والمساج الفلبيني وغيره.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية