مساج في أفخم الأماكن في المملكة السعودية!

افضل محل مساج بالرياض بالصور

ما رأيك في القضاء يوم العطلة داخل إحدى الفنادق أو المراكز المخصصة في المساج، لتتمتع فيها بالراحة والخصوصية وللتخلص من التوتر الذي يجلبه العمل، ولمكافحة متاعب الحياة اليومية… المساج من أنجح العلاجات التي تزيل الإرهاق من الجسم بدلا من قضاء كل الوقت في تناول الحبوب المسكنة التي ليست نافعة في الكثير من الأوقات.

ias

مؤخرا، باتت السعودية من أجمل البلدان التي تدعم هذا النوع من العلاجات بمختلف أنواعها، وقد أمنت الفنادق الكبيرة والمراكز إمكانية الحصول على جلسات مساج للتدليك والاحساس بالرفاهية والراحة، من أهم الفنادق والمراكز التي عملت على تطوير المساج داخلها نذكر:

برج رافال هوتيل كمبينسكي

يقدم الأوتيل أنواعا متنوعة من المساجات على مستوى عال جدا من التقنيات الى الديكور والتصاميم المريحة التي تتناسب مع نفسية الشخص. في هذا المكان تنعم بالهدوء والراحة النفسية الى أقصى الحدود.

كورتيارد رياض ديبلوماتيك كوارتر

من أفخم المراكز الموجودة في الرياض، تتميز بغرف مجهزة تقنيا وفنيا بروعة للمساج والتدليك، فبعد الجهد والتعب ما عليك سوى زيارة كورتيارد رياض ديبلوماتيك كوارتر لتزيل كل الاثار المزعجة من جسمك.

نارسيسوس هوتيل آند ريزيدنس

هو المكان الفخم الذي تبحث عنه، فيه تنعم بالسلام والراحة من دون إزعاج، يحتوي على مركز مؤهل من قبل فريق من المدربين النشيطين ليطبقوا لك المساج الذي ترغب فيه.

سنتريا مول

هو معروف من قبل السعوديين أكثر مما هو معروف في الخارج، الى هذا المول اذهب واسترخي وجدد شبابك ولياقتك من خلال أفضل فريق في تطبيق المساج بمختلف التقنيات.

فور سيزون هوتيل

إذا كنت بحاجة الى أفضل مركز مدروس يؤمن جلسات مساج مفيدة، اذهب الى فور سيزون أوتيل لتزيل كل الستريس والحزن والتعب بجلسة مساج واحدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية