أفضل متجر ساعات في المملكة لتحصل على ساعة الأحلام!

افضل متجر ساعات

تنتشر المحال التجارية في السعودية، والتي تعرض أفخم الساعات من الماركات العالمية العريقة التي تقدّم ابتكارات فاخرة سنة بعد سنة.

قد لا تجد صعوبة بعد اليوم عند البحث عن ساعة اليد المناسبة، لأن المحال عديدة في المملكة وتحتوي على أهم الساعات وأشهرها على الصعيد العالمي.

ias

من بين هذه المحال، زر المتجر المناسب حسب ماركة الساعة التي تريد شراءها وحسب الأسعار التي تختلف من شركة إلى أخرى:

HUBLOT BOUTIQUE RIYADH

يقع هذا متجر هابلوت بوتيك، في بانوراما مول، شارع التحلية، الرياض. يعرض هذا المتجر أحلى ساعات هابلوت العالمية والمنتشرة في كل مكان، سوف تلاحظ أن المجموعة كبيرة وتتميّز بالساعات الفاخرة والفريدة. إذا كان طلبك ساعة يد فاخرة، هذا هو المكان المثالي!

Breitling Boutique

يقع متجر ساعات بريتلينغ الرائعة في مركز أكنز، طريق الأمير محمد بن عبد العزيز، الرياض 12222، المملكة العربية السعودية. هو مكان مثالي لتستمتع بالساعات الراقية والإبتكارات الجديدة من مجموعة 2018.

Audemars Piguet, Boutique Jeddah

ستتمكّن أيضاً من الحصول على ساعة من أودمار بيجيه بعد زيارة هذا البوتيك الموجود في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، الروضة، جدة، 23326، المملكة العربية السعودية. زره وتعرّف على مجموعة الساعات الجديدة التي أطلقت في صالون الساعات SIIH 2018.

Piaget

يقع هذا المتجر في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، التحلية، في جدة في المملكة العربية السعودية. تعرّف على النماذج الحديثة، وإذا كنت تعشق الساعات القديمة من هذه الماركة سوف تلمحها أيضاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية