تعرف الى انواع ماكينات الحلاقة من ماركات مختلفة!

افضل ماكينة حلاقة للرجال

لا تتعامل مع ماكينات الحلاقة التقليدية، إنما استبدلها بأخرى متطورة تسهل لك عملية الحلاقة بكل هدوء وتأن. فاليوم، في السوق ماكينات كهربائية رائعة المفعول ومتقدمة تزيل الشعر بكل سهولة من الجذور ولا تترك وراءها آثار مزعجة وحبوب بشعة خاصة في الوجه. إنها وإن استعملتها مرة في حياتك فسوف تنسى الماكينات التقليدية الذي لطالما تركت وراءها جروح…

ias

لذلك، اعمل بهذه النصيحة لحلاقة مثالية ولبشرة ناعمة الملمس بعيدة عن العيوب، وانتقي واحدة من أروع الماكينات الكهربائية لحلاقة سهلة وبالقليل من الوقت، فقد تستخدمها كلما شعرت بظهور الشعر مجددا بلا خوف من قضاء وقت طويل، منها:

braun series 3 340s-4wd

تقدم ماركة براون أهم ماكينة للحلاقة وهي التي تعمل بنظام ثلاثي لتلتقط كل الشعر بلا استثناء، طويل أو قصير، وهي الماكينة المفضلة لكل الرجال الراغبين في الحصول على أروع حلاقة ناعمة للبشرة الجافة أو حتى الرطبة.

Philips Norelco PT720 Powertouch

بشكلها المميز تتلامس مع البشرة بنعومة تامة، وهي مرفقة مع عدة قطع لتتناسب مع كل أنواع الجلد، ولتطال كل المناطق الضيقة والمزعجة ولتؤمن الفعالية التامة بدقائق قليلة. كما تتميز ببطارية تدوم لمدة ثماني ساعات بلا انقطاع.

Wahl Professional 

إذا كنت الرجل الذي يعاني من الحساسية ومن الصعوبة في إيجاد الماكينة المتطورة تنسيه الماكينات المزعجة الأخرى، فقد خُلقت هذه الماكينة لتكون البديل الممتاز لحماية البشرة الحساسة من التهيج والاحمرار.

Panasonic ES-LV81-K Arc 5

هي ماكينة كهربائية سريعة من أفضل اختراعات باناسونيك المميزة، يمكن استعمالها لحلاقة رطبة أو جافة، شفراتها رائعة إذ لا تترك آثارا للشعر الخفيف أو حتى الكثيف، فهي تمر بسهولة من دون مواجهة عوائق.

Remington-PR1260-R5

إنها متطورة تكنولوجيا، ومن أحدث الماكينات الفخمة التي تزيل الشعيرات من الجذور، استعمالها سهل وسريع وشحنها أسهل فبخمس دقائق تُشحن لتستعملها على قدر ما تريد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية