قل وداعاً لمشاكل البشرة مع أفضل ماسك للوجه!

افضل ماسك للوجه

الماسكات أو الأقنعة التّي يحضّرها بعض الناس في المنزل أو الموجودة في السّوق، من الوسائل المفيدة للعناية بالبشرة والحفاظ على نضارتها ونعومتها وبياضها.

تختلف الماسكات بعضها عن الآخر، ولا تقدّم كلّها نفس الفائدة، إنّما هناك ماسكات سحريّة المفعول لن تتخيّل حجم قدرتها على الحدّ من مشاكل بشرة الوجه.

ias

من أفضل هذه الماسكات نذكر:

  • ماسك النعناع: من الماسكات التي تمنح بشرة الوجه الحيويّة والإنتعاش. يزيل هذا الماسك التعب والإرهاق من الوجه، ويقلّل من التجاعيد ومن آثار الشيخوخة والتّرهلات. كما يعمل على إزالة الحبوب إن كانت موجودة على البشرة. يمكن الحصول على هذا الماسك من الصّيدليات أو مكان بيع الأدوات التّجميليّة.

  • ماسك الطّماطم: يمكن شراء ماسك الطّماطم الغنيّ بالفيتامينات التّي يحتاجها الوجه ليحافظ على البشرة. يعمل هذا الماسك على تبييض الوجه وترطيب البشرة، كما ينظّفها من الأوساخ والجراثيم التي تلتصق بالمسام، ويشدّ البشرة أيضاً.

  • ماسك الحليب المجفّف: هذا الماسك يمكن تحضيره في المنزل وتطبيقه على الوجه لتبييضه. أنت بحاجة إلى ملعقة من الحليب المجفّف، وأخرى من العسل، وواحدة من عصير اللّيمون. تخلط كل هذه المكوّنات وتوضع على البشرة لتستعيد لونها ولمعانها ونضارتها.

  • ماسك الخيار واللّيمون: تحتاج إلى ملعقة من عصير الخيار، وأخرى من عصير اللّيمون، واخلطهما جيّداً. طبّق الخليط على الوجه لمدّة لا تقلّ عن ربع السّاعة ثمّ اغسله جيّداً لتحصل على البشرة التّي لطالما كنت تحلم بها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية