افضل ماركات ملابس رياضية رجالية لموسم صيف 2016

افضل ماركات ملابس رياضية رجالية

يهتمّ الشباب في الوطن العربي كما وفي العالم اجمع، بتكريس أكبر وقت ممكن لممارسة الرياضة او حتى الذهاب الى النادي الرياضي. فمهما اختلفت النشاطات الرياضية، تبقى الرياضة من أفضل العلاجات للكثير من الأمراض الجسدية والنفسية.

ias

اليوم، يمضي الإنسان اكثر من 10 ساعات جالساً امام الكمبيوتر: هذا الأمر، دفعه أكثر وأكثر الى الاهتمام بجسده وبصحّته البدنية للمحافظة على نشاطه وعلى قوّته.

من هنا، كانت الحاجة الى شراء الملابس الرياضية التي تعطي الجسم راحة ولينة اكبر في كلّ التحرّكات.

1-اديداس:

تحتلّ شركة اديداس الرائجة في صناعة الملابس الرياضية المرتبة الأولى في اوروبا. تقدّم شركة اديداس تشكيلة واسعة من القمصان، الشورتات، الأحذية الرياضية كما العطور والنظارات الشمسية، بحيث باتت ماركة عالمية، لا يخول دولاب احداً من منتجاتها.

2- نايك:

الماركة الأولى في انتاج الملابس الرياضة في العالم. تهتمّ شركة نايك بتقديم اغلى واثمن المنتجات والمعدّات الرياضية لكل محبّي الرياضة ولكل انواع الرياضة. اسم نايك يعود الى آلهة النصر الإغريقي والعلامة ترمز الى طيران الآلهة.

3- بوما:

اسم مهمّ في عالم صناعة الملابس الرياضية. تتميّز الشركة الإلمانية بوما بصناعة الملابس الراقية، الأحذية ومؤخّرا الساعات والأكسسوارات. شركة بوما، هي الراعي الرسمي للكثير من المنتخبات والفرق منها منتخب مصر، نادي ارسنال ونادي الأهلي السعودي.

4-ريبوك:

شركة بريطانية متخصّصة في الملابس الرياضية. تقدم شركة ريبوك تشكيلة واسعة من الملابس الرياضية والتجهيزات التي تناسب كلّ الأذواق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية