ما هي أفضل ماركات الساعات الرجالية وأسعارها؟

افضل ماركات الساعات الرجاليه واسعارها

من بين عشرات ماركات الساعات التي تعتبر الأحلى والأجمل والأروع في عالم ساعات اليد، ستكتشف اليوم أفضل هذه الماركات حسب تصنيف فوربس هذا العام.

اكتشف أحلى الماركات وأعظم الشركات التي تقدّم تحفاً فنية وقطعاً فاخرة من الساعات:

ias

Lange & Söhne Triple Split

برزت هذه الشركة في العالم، وهي اليوم حسب تصنيف فوربس من أفضل الماركات التي تقدم ساعات اليد. هذه الساعة الموجودة في الصورة مصنوعة من الذهب الأبيض بقياس 43.2 × 15.6 ملم، قابلة للإرتداء اليومي. هي ساعة الإصدار المحدود المكون فقط من 100 قطعة، سعرها 165 ألف دولار أمريكي.

Jaeger-LeCoultre Polaris Memovox

في SIHH ، عرض Jaeger-LeCoultre ست ساعات تم تجميعها في مجموعة جديدة تسمى Polaris. العلامة التجارية الجديدة Polaris هي مجموعة كاملة مستوحاة من الساعة الكلاسيكية. تبدأ الأسعار من 7750 دولارًا أمريكيًا في بولاريس ديتير وتصل إلى 12600 دولار للساعات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

Greubel Forsey Différentiel d’Égalité

العلامة التجارية Greubel Forsey من الشركات التي تتألق كل عام في SIHH من خلال الإبتكارات الجديدة، لهذا تعتبر من أفضل ماركات الساعات في العالم. نسخة Différentiel d’Égalité المذهلة تتميز كونها الإختراع الخامس للعلامة التجارية والذي يضمن باختصار التوازن المستمر لعجلة التوازن (وبالتالي مزيد من ضبط الوقت بدقة). سعرها 275 ألف دولار أمريكي.

Richard Mille RM 53-01 Tourbillon Pablo Mac Donough

الساعة يمكن ارتداؤها خلال أكثر الإعتداءات عدوانية التي يمكن تخيلها مثل لعبة البولو المحترفة والقاسية، والتي تتسبب بالكثير من الضربات بما في ذلك الركلات، الصدمات، السقوط، والإنهيارات. هناك عنصران يجعلان هذه الساعة من ريتشارد ميل قطعة قوية وهما: الزجاج الرقائقي (ورقتان من كريستال السافير يتغلفان بفيلم من البولي فينيل) وحركة تيتانيوم معلقة بالكابلات من إطار علبة الكربون TPT. سعر الساعة 900 ألف دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية