إليك أبرز ماركات الساعات لعام 2015

افضل ساعات لعام 2015

افضل ساعات لعام 2015

تعتبر الساعة واحدة من الأكسسوارات المهمة من حيث المظهر لذا يبحث الرجل دائماً عن ساعة تتناسب مع مظهره ولباسه. فإن كنت من عشاق ومتتبعي أحدث الساعات الرجالية وأجددها في الاسواق فهذه أجمل الموديلات التي تصدرت قائمة الساعات الأكثر مبيعاً لعام 2014. تصفّح الصور التالية واختر منها الأجمل لطلّتك في العام 2015.

ias

1- ساعة Elementum Terra Negative Amber من ماركة Suunto:

تتصدر هذه الساعة قائمة أفضل ساعات رجالية للعام 2014 فهي أتت بالمرتبة الأولى وذلك لعدّة أسباب منها المميزات التي ينفرد بها هذا الإصدار من ساعات سانتو وهي ساعة تجمع بين الطابع الرسمي والرياضي في الوقت نفسه.

2- ساعة T-Touch Expert Solar من ماركة Tissot:

هي ساعة ذات مميزات عديدة، تعمل على الطاقة الشمسيّة فبمجرد تعرض هذه الساعة للشمس لمدّة ساعة واحدة، يخولها هذا أن تعمل لسنة كاملة في الظلام. وهي واحدة من الساعات التي تناسب الأشخاص الذين يفضلون الساعة الرقميّة والميكانيكية في الوقت نفسه. لذلك حازت هذه الساعة على نسبة مبيع مهمّة جداً.

3- ساعة Monaco V4 Tourbillion من ماركة Tag Heuer:

وهي ساعة رياضية مصممة بطريقة غريبة فهي تحمل واجهة شبيهة لمحرّك الفورمولا 1 مما يميّز هذه الساعة عن جميع الساعات التي صدرت هذه السنة، فإن كنت من محبّي الساعات الغريبة بعض الشيء ننصحك بهذه الساعة الجديدة و المميزة.

4- ساعة Navitimer GMT من ماركة Breitling : 

هذه الساعة هي من الساعات الرسميّة صممت خصّيصاً لمحبّي السفر ورجال الأعمال الذين يسافرون كثيراً، فهي مصممّة لتحديد الوقت في منطقتين في الوقت نفسه كما أنها قادرة على أن تشحن نفسها لكي تعمل لمدّة 70 ساعة.

5- ساعة Opus XIII من ماركة Harry Winston :

تتميز هذه الساعة عن سواها من الساعات من حيث التصميم فهي لا تحمل أي أرقام لتحديد الوقت أو أي عقارب. ويمكن لحامل هذه الساعة التعرّف إلى الوقت من خلال المثلثات الصغيرة التي تضيء لتحديد الساعة، والخطوط الرمادية اللون التي يتبدّل لونها لتشير إلى عدد الدقائق. ويعتبر الغموض في تحديد الوقت من أبرز ما يميز هذه الساعة من ماركة Harry Winston.

6- ساعة Eco-Drive Satellite Wave من ماركة Citizen :

هذه الساعة تعمل على الطاقة الشمسيّة، ويمكنها أن تتصل فضائيّاً مع الأقمار الصناعيّة على بعد اكثر من 20000 كلم. تعتبر هذه الساعة متطوّرة جدّاً كما أنها مثيرة وملفتة للنظر.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية