أفضل لوشن للجسم معطّر ومفيد ليمتدّ الإنتعاش!

افضل لوشن للجسم معطر

هناك العشرات من لوشن الجسم المختلفة التي تصطفّ على الرفوف في الصيدلية، مما يجعلها في غاية السهولة للعثور على المستحضر المناسب للإستخدام اليومي.

على كل شخص منّا أن يعلم أن هناك شيء واحد مؤكّد: الترطيب اليومي ضروري للحفاظ على مظهر البشرة الناعمة والشبابية والصحية على الرغم من تقدمك في العمر.

ias

سواء كنت تبحث عن مرطب للبشرة لتوفير النعومة أو تعطير الجسم… يمكن أن تستفيد من هذه المستحضرات للجسم:

NIVEA Men Maximum Hydration 3 in 1 Nourishing Lotion

بالنسبة للرجال الذين يعانون من جفاف الجلد والذين يحتاجون إلى حل سريع، يمكن الإستفادة من هذا المستحضر الذي تم اختباره وتبيّن أنه مفيد لبشرة الوجه واليدين والجسم، مع توفير رطوبة عميقة طوال اليوم للبشرة الجافة. هذا الكريم اللطيف يحتوي على رائحة Sea Minerals الخفيفة.

Philosophy Amazing Grace Firming Body Emulsion

يوفّر هذا المستحضر الشعبي من Philosophy ترطيباً لا مثيل له بسبب الزيوت الطبيعية وزيت المكاديميا والمزيج الفريد من الفيتامينات E و C، إضافة إلى مزيج قويّ مضاد للأكسدة يساعد على مساعدة الجلد وحمايته من السموم البيئية.

Nubian Body Lotion, Coconut & Papaya

يتميّز بروائح جوز الهند والبابايا الحلوة، أما تركيبة الترطيب الفائقة مصنوعة من زبدة الشيا، والصبار، وفيتامين E، وزيت جوز الهند والبابايا. اللوشن غني بالفيتامينات التي تعتبر رائعة للبشرة الصحية.

Eucerin Daily Hydration Broad Spectrum SPF 30 Body Creme

يحمي هذا المستحضر بشرتك ويحافظ على رطوبتها طوال اليوم. في حين أنه مناسب لكل الناس، إلا أنه مفيد أكثر لمن يعاني من جفاف البشرة أو من يعاني من الحساسية. كما هو مناسب لمن يعاني من بعض الأمراض الجلدية، هو غير دهني وخالي من البارابين.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية