إختبر هذه الألعاب لتستمتع بهواية التفحيط

افضل لعبة سيارات تفحيط

تعتبر ممارسة التفحيط من أبرز الهوايات التي يعشقها الشباب في العالم والتي قد تسبب بحوادث مرورية قاتلة في بعض الأحيان، من هنا من الأفضل ممارسة هذه الهواية الخطرة من خلال ألعاب متواجدة على الموبايلات أو على أجهزة ألعاب الفيديو.

ias

Real Drift Car Racing Free

إذا كنت تملك جهاز يعمل بظام أندرويد أو iOS، عليك أن تجرب هذه اللعبة الممتعة والرائعة لأنها تتميز بصورها الثلاثية الأبعاد. ومع Real Drift Car Racing Free ستتمكن من ممارسة التفحيط على الطرقات من خلال سيارات رياضية سريعة. تتميز اللعبة أيضاً بمستويات عدة لمتعة أكثر.

Just Drift

Just Drift لعبة تأخذك إلى عالم التفحيط الذي تحب فتتمكن من قيادة 16 سيارة معدلة لهذه الهواية. تتميز اللعبة أيضاً بصورها الثلاثية الأبعاد وبأصوات صاخبة جداً. Just Drift متوفرة على الجوجل بلاي بشكل مجاني.

Drift Max

ومن غير المعقول ألا تجرب هذه اللعبة المجانية من خلال تحميلها من الأب سور أو الجوجل بلاي. أما عندما تبدأ عملية التفحيط فلا تتردد أبداً بالضغط على رسم فرامل اليد المتواجد على الشاشة كي تستمتع باللعبة قدر الإمكان.

Real Drifting – Modified Car Drift and Race Lite

ولمستخدمي هواتف أيفون وأجهزة الأيباد من الضروري أن تحملوا هذه اللعبة المجانية فوراً، خصوصاً وأنه بإمكانك أن تعدل بسيارتك من خلال جني المال وبعد أن تتقدم في المراحل. هذا وستقود سيارات رياضية مميزة يصل عددها إلى 9.

DriveClub

ولعشاق ألعاب الفيديو، من الضروري التمتع بـ DriveClub التي تتوفر على جهاز البلايستيشن 4. اللعبة رائعة جداً لاسيما وأن صورها تجعلك تعيش مراحل التفحيط بأدق تفاصيلها. يتوفر في DriveClub سيارات كثيرة صوتها صاخب، تتمتع بقدرة تفحيط خيالية.

ممارسة التفحيط عبر الألعاب يجنّبك الكثير من الحوادث المرورية التي يمكن أن تكون مميتة في بعض الأحيان.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية