أفضل لعبة حرب على جهاز آيفون

افضل لعبة حرب للايفون

بما أن جوال أيفون يتمتع بشكل رائع وبخصائص مميزة تسمح لك بالاستفادة من الهاتف إلى أقصى الحدود، كان من الطبيعي أن يتوفر له ألعاب ممتعة ومسلية.

هذا ويميل الكثير من الأشخاص إلى ألعاب الحرب التي تخولهم الاعتماد على الكثير من الاستراتيجيات للوصول إلى النصر الأكيد.

ias

وبين كثرة ألعاب الحرب هذه لمعت واحدة منها بشكل لافت وهي First Strike، لذلك من الضروري أن تجرب هذه اللعبة الآن قبل الغد إذا لم تكن قد حملتها بعد على الأيفون الخاص بك.

تتمحور أحداث اللعبة حول إندلاع حرب نووية جديدة على الكرة الأرضية والتي تؤدي إلى اندلاع حرب عالمية ثالثة.

هذه اللعبة الرائعة متوفرة على الأيفون وعلى الأيباد إلا أن اللافت فيها هو أن اللاعب بإمكانه أن يطلق القنابل النووية على البلاد لتدميرها خصوصاً إذا شعر بأنه مضطر للقيام بهذا الأمر.

ما هي إذا أبرز مزايا اللعبة؟

في First Strike، سوف تتمكن من أن تكون أقوى شخص في العالم من خلال سيطرتك على القنابل النووية لدولة ما فتقوم بشن حروب على أعدائك. واللافت في الأمر أيضاً أن لعبة الحرب هذه قد تطلب منك القيام باستراتيجيات عدة حتى تربح معركتك والحرب كاملة من دون أن تتكبد الكثير من الخسائر.

والصواريخ التي تطلقها بإمكانها أن تكون أيضاً مستعملة للدفاع وليس فقط للهجوم أي أنك سوف تصد صواريخ العدو من خلال تلك التي تتواجد في ترسانتك.

إنتبه دائماً للخطط التي تضعها لأنها هي الكفيلة بتوجيهك نحو النصر الأكيد في نهاية المطاف ولا تنسَ أن الصواريخ النووية مدمرة ولا بد من أن تعرف كيف تستخدمها.

https://www.youtube.com/watch?v=PsglbuQixgs

إقرأ أيضاً: أبرز ألعاب مغامرات على جوال أيفون

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية