افضل لاعب كرة قدم في العالم

افضل لاعب في العالم

قد يصعب على منظّمي لعبة كرة القدم اختيار اسماء محدّدة وتحديد مواهب معيّنة لمنحها افضل الألقاب والجوائز التكريمية. إلاّ ان هذا الوضع يختلف، بوجود لاعبين مميّزين و موهوبين جداًّ على أرض الملعب: فهم يتمتّعون بقدرات خارقة فيما يتعلّق بالتحكّم بالطابة او حتى بقاعدة جماهيرية جعلتهم نجوماً على الشاشة وفي قلوب محبيهم.

ias

فمن برأيكم هم اللّاعبين الذين استحوذوا على محبّة الجمهور منذ بداية مسيرتهم الإحترافية؟وهل فعلاً استحقوّا عن جدارة لقب افضل لاعب في العالم في كرة القدم ؟

اليوم، نقدّم لكم افضل 5 لاعبين حصلوا على الشعبية الأكبر في ملاعب كرة القدم العالمية فتمكّنوا من كسب مبالغ مالية هائلة ورواتب عالية.

1-ليونيل ميسي

يتميّز اللاعب الارجنتيني الأصل ميسي، بمهارة عالية وقدرة متميزّة على ارض الملعب كما وسرعة لا مثيل لها. هذا النجم البرشلوني استطاع ان يحقّق الفوز لفريقه المحلّي او حتى في دوري ابطال اوروبا في السنوات الماضية ولمرّات متتالية.

2-كرستيانو رونالدو

قد لا يملك رونالدو شعبية كبيرة مقارنة بـ ميسي! واعتبر رونالدو من اغلى اللاعبين الذين وصل أجرهم الى 131 مليون دولاراً بعد انتقاله الى الفريق الملكي ريال مدريد في عام 2009.

3-لويس سواريز

من افضل لاعبي منطقة الجزاء في فريق برشلونة. لويس سواريز، وعلى الرغم من تصرّفاته غير الأخلاقية على ارض الملعب في إحدى مباريات المونديال عام 2014 ، يبقى اسمه موجوداً ضمن لائحة افضل لاعبي كرة القدم في العالم.

4- نيمار

بعد انتقاله الى فريق برشلونة، اظهر نيمار قدراته الخارقة على أرض الملعب فأصبح من افضل المهاجمين على المستوى الدولي والمحلي. وحتى اليوم، استطاع نيمار ان يسجّل أهدافاً اكثر من ميسي ورونالدو.

5- مانويل نوير

على الرغم من صغر سنّه، مانويل نوير من أهمّ حارسي مرمى الفريق الألماني او حتى فريق بايرن ميونيخ. وقد وصل أجر نوير الى 22 مليون يورو مقابل انتقاله الى بايرن ميوينخ عام 2011.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية