من حصل على لقب افضل لاعب في التاريخ؟

افضل لاعب في التاريخ

شهدت ملاعب كرة القدم عبر السنين، مرور الكثير من اللاعبين المتميّزين والمتفوّقين الذي تركوا بصمتهم في ارض الملاعب بأجمل الركلات والاهداف. هؤلاء اللاعبين استطاعوا طوال مسيرتهم الاحترافية في لعبة كرة القدم ان يضيفوا نكهة مميزة الى اللعبة ويحجزوا في قلوب المشاهدين والمتابعين مكانة خاصّة.

ias

اليوم، جمعنا لكم اهم 5 اسماء عرفتها ملاعب كرة القدم واستحقّت بكل جدارة وبفضل مهاراتها ان تحصل على لقب افضل لاعب كرة قدم في التاريخ.

بيليه:

من افضل اللاعبين مع الفريق البرازيلي منذ العام 1958، سجّل 1282 هدفاً من اصل 1363 مباراة طوال مسيرته اضافة الى فوزه بكأس العالم 3 مرات. وفي العام 1977، اعلن بيليه اعتزاله وابتعاده عن اللعبة.

دييغو مارادونا :

استطاع مارادونا ان يوصل فريقه الارجنتيني الى الفوز عام 1986 مقابل انكلترا . حصل على لقب الولد الذهبي كما أنه اللاعب الوحيد الذي حصل على أعلى أجر بعد انتقاله من برشلونة الى الفريق الايطالي نابولي.

إكتشف أيضاً: من هو افضل حارس في العالم؟

زين الدين زيدان : 

استطاع اللاعب الفرنسي زين الدين زيدان ان يقود الفريق الفرنسي الى الفوز بكأس العالم 1998 كما وفريق ريال مدريد في بطولة دوري اوروبا عام 2006. تميّز برشاقته وسرعة تحكّمه بالطابة فكان اهلاً ليكون من افضل اللاعبين في التاريخ.

ليونيل ميسي :

المحرّك الاساسي لفريق برشلونة، ميسي فاز بالكرة الذهبية عام 2009 ومازال حتى اليوم يثبت مهارات جديدة في ارض الملعب امام كل منافسيه.

كريستيانو رونالدو : 

احتفل رونالدو مؤخراً بتحقيقه الهدف الـ500 منذ بداية مسيرته في لعبة كرة القدم، يتميز بسرعته وقدرته في السيطرة على الكرة.

اقرأ ايضاً : بالفيديو افضل اهداف العالم

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية