إطار Yokohama C.drive AC01 لسيارتك العائلية

افضل كفرات يوكوهاما للسيارات العائلية

عندما يكون لديك سيارة عائلية وتبحث عن أفضل الإطارات لها، لن تحتار بعد اليوم، عندما تعرف أن شركة يوكوهاما اليابانية قد قدمت إطاراً خُصص للسيارات العائلية والذي أتى تحت إسم C.drive AC01. يوفر لك هذا الإطار، أداءً رائعاً عندما تقوم باستعماله.

ias

C.drive AC01 هو في الأساس إطار صيفي، إلا أنه وبفضل تركيبته المميزة، استطاع أن يكون أيضاً دولاباً يصلح لفصل الشتاء وللطرقات المبللة.

معظم السيارات العائلية، تتميز بمحركاتها القوية والتي في بعض الأحيان يمكن أن تكون مؤلفة من 8 اسطوانات أو حتى 12 اسطوانة. وبما أن هذه السيارات جبارة بمحركاتها، عليك أن تستعمل إطاراً خصص لها، لكي تستمتع بالقيادة ولتشعر بأداء الأحصنة.

يتألف هذا الإطار من يوكوهاما من المطاط الدقيق المرن الممزوج بعامل تشتيت من مادة السيليكا، ما يسمح له بأن يكون ملتصقاً إلى حد كبير بالأرض.

قد تتأثر السيارات سلباً أو إيجاباً بالإطارت التي تتواجد فيها، غير أن دولاب C.drive AC01 المميز، سيزيد من قدراتك أثناء القيادة لأنه يؤمن توازناً مثالياً على الطرقات، كما أنه يحد من الضجيج لقيادة مريحة.

يتوفر إطار يوكوهوما C.drive AC01 للجانت بقياس 14، 15، 16، 17 و 18 إنش ولمؤشرات السرعة H، V و W.

إذا كان لديك سيارة عائلية وتعاني من الكثير من الارتجاجات والانحرافات أثناء القيادة، عليك أن تقوم بتجربة إطار يوكوهاما C.drive AC01 المخصص للصيف والذي يصلح للطراقات المبللة ايضاً. جربه الآن!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية