الزيوت الطبيعية افضل علاج لقشرة الشعر بطريقة نهائية!

علاج قشرة الشعر

قشرة الرأس او هذه الخلايا البيضاء الصغيرة التي تظهر في الرأس يمكن ان نسيطر عليها ونقضي عليها. علاج قشرة الرأس بالأدوية قد يحتاج للوقت و لبالٍ طويل وللكثير من الصبر والمثابرة لنتمكّن من تنظيف الرأس تماماً. وتكثر الأدوية او الشامبو التي نجدها في الصيدليات او مراكز التجميل التي تقضي على القشرة، ولكنها قد تسبّب الحكّة او الاحمرار في جلدة الرأس او حتى طفح جلدي يجعلنا نزور الطبيب للعلاج.

ias

اليوم، نقدّم لكم مجموعة من الخلطات والزيوت الطبيعية التي تساعد على علاج جلدة الرأس من القشرة او هذه القشور البيضاء.

1-زيت جوز الهند:

هذا النوع من الزيوت يساعد كثيراً عل ترطيب جلدة الرأس وتنظيفها من هذه الفطريات الصغيرة. زيت جوز الهند يخلّصك من الحكّة المزعجة. فهو يحتوي على الأحماض الأمينية التي تستهدف هذه الفطريات وتقضي عليها تماما ً فضلاً عن البكتيريا الموجودة في الرأس.

2- خل التفاح:

يكثر الكلام عن فوائد خلّ التفاح في علاج القشرة من الرأس. هذا الخلّ يقوم على فتح المسام المسدودة فضلاً عن زيادة نمو بصيلات الشعر. خل التفاح من العلاجات الأكثر نفعاً في تنظيف خلايا الجلد الميتة والخميرة المتراكمة على جلدة الرأس التي تسبّب القشرة والحكّة.

3- صودا الخبز:

صودا الخبز يقضي على الزيوت التي تقوم جلدة الرأس بإفرازه. هذه الموادّ المتوفّرة في المطبخ تمنع وتوقف نمّو هذه الفطريات التي تجعل حركة ظهور القشرة أسرع. اذا أتممت هذا العلاج ستلاحظ ان جلدة رأسك اصبحت أكثر نظافةً من السابق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية