ما هي أفضل عطور درعة رجالية؟

افضل عطور درعه رجالية

موقع درعه هو سوق إلكتروني واسع يقدّم الكثير من المنتجات، وخصوصاً العطور الجميلة التي تفوح رائحتها حتى تتغلغل في داخل كل شخص يتنشّقها.

يعتبر هذا الموقع من أهم المواقع الإلكترونية لتسوّق مختلف الحاجات والأغراض، وهو يحتوي على أحسن المنتجات المعروفة في العالم العربي، ومعروف بتقديمه أجمل العطور للرجال والنساء بأسعار مختلفة ومكوّنات عديدة فاخرة.

ias

لتتعرّف على أفضل العطور الموجودة في موقع درعة الإلكتروني، يمكن أن تتصفح هذه الصور لعطور فريدة مع المواصفات والمكونات:

عطر ويفي للرجال

عطر ويفي هو عطر رسمي للرجال، يحتوي على أهم المكونات مثل الجريب فروت والحمضيات والليمون مع الهيل وخشب السدر وخشب التونكا والعنبر، هو عطر ممتع يناسبك كل يوم.

عطر فرونت للرجال

عطر فرونت من العطور التى أطلقت في السوق بصيف 2016، يحتوي على روائح مستخرجة من النعناع والليمون والبرجموت مع اللافندر واليانسون والباتشولى وخشب الصندل والمسك. هو عطر جميل لهذا العام!

عطر بريل للرجال

يحتوي هذا العطر الذكوري على مكوّنات فريدة تمنح العطر الروعة والجاذبية مثل البرجموت وأوراق الشاي والهيل والياسمين مع خشب الصندل والجلد وخشب السدر والعنبر. قادر على الوصول إلى عمق أعماقك ليحقق لك الثقة.

عطر فيجور للرجال

عطر فوّاح وقوي للرجال من مجموعة درعة لعام 2018، يحتوي على رائحة البرجموت والفانيليا والياسمين والبنفسج مع خشب الصندل والعنبر والباتشولي والمسك. هو عطر ممتاز لوضعه كل يوم من دون تردّد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية