أفضل عطور الماجد الرجالية 2018

افضل عطور الماجد الرجالية

عطور الماجد هي من أجمل العطور الرجالية التي صنعت خصيصاً لتناسب ذوق الرجل الشرقي.

هذه العطور الغنية بالمكونات المميزة، هي ثروة يقتنيها الرجل، لأنها ستمنحه كل الجمال وما له علاقة بالجمال والأناقة.

ias

من هذه الروائح العظيمة من الماجد للعود للرجال:

عطر حاكم

من العطور الرجالية الرائعة من مجموعة الماجد للعود، تفيض منه رائحة ذكورية عذبة تأخذك برحلة نحو عالم آخر. هو عبارة عن رائحة قوية وثابتة ترافقك في كل حين أينما ذهبت، وتساعدك لتخطف القلوب من حولك.

عطر بخاخ رائد ستايل

هذا العطر من مجموعة الماجد للعود يعتمد على رائحة الأخشاب والتوابل الشرقية مع مزيج من البندق وزهرة الفلفل الوردي والقليل من خشب الصندل ليبعث لنا نفحات المسك والعنبر والفانيليا. مثالي للرجال لأنه قوي ويعزّز الرجولة.

عطر خيال الشرق

استمتع بنفحات مزيج الأناناس والبرغموت، بالإضافة إلى زيت الهيل والعنبر، وعود الصندل، مدفوعة برائحة منعشة من زهرة البرتقال مضافاً إليها خشب الأرز وخليط من روائح الأخشاب لتعطي لمسة قوية من الرجولة والشياكة.

عطر بخاخ ترحال

عطر فرنسي فواح وقوي بنكهة شرقية، مثالي لمختلف المناسبات وعظيم بالدور الذي يلعبه في خطف أنفاس كل الناس وتحديداً النساء اللواتي سيُسحرن بالجاذبية التي تخرج منك!

عطر بخاخ عبارات سامية

ستسحر برقّة زهور زنبق الوادي والبرغموث، مع رائحة الورد الجوري والياسمين وخشب الأرز، بالإضافة إلى المسك الأبيض والباتشولي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية