اكتشف أفضل عطور ابراهيم القرشي المعروفة!

افضل عطور ابراهيم القرشي

عطور ابراهيم القرشي للرجال من أفخر العطور الشرقية التي يستحقّها الرجل المميز والأنيق، هي للرجل الذي يبحث دائماً عن التجدّد والتغيير في نمط الحياة.

هي من أصناف رائعة من العطور المناسبة والرسمية، والتي تتميز بثبات وتركيز عالي لتدوم ساعات طويلة. تخرج منها رائحة الفخامة والرّقي، من خلال لمسة الإبداع الفريدة التي استحقّتها وهي بالفعل تليق بها.

ias

POMEGRANATE MUSK

من العطور الرائعة التي توفّر رائحة الرّمان الخفيفة والعذبة التي تقتحم القلب بنعومة تامة. هي مزيج من المكوّنات العطريّة الجذّابة التي تناسب الرجال وتمنحهم الأناقة.

Shumoukh Oud Patchouli

عطر الشموخ مصنوع من عود الباتشولي الشهير، مفعم بالجاذبية وبالنفحات الفريدة التي تمنحه القوة والعنفوان. هو رمز الرجولة والذكورة، وطريقة لتتسلّل إلى قلب الهدف بطريقة سحريّة وغريبة .

AL EZZ

تنشّق رائحة العود والهيل الأصلية والمسك الذي يكشف عن رائحة البخور الأبيض، مع لمسة من رائحة الفانيليا لتشعر بحقيقة أفضل عطر من مجموعة ابراهيم القرشي.

Musk Ibraheem Al Qurashi Special

قد لا تعرف معنى الرجولة إذا لم تتعرّف على هذا العطر الذي يكمّلها بعنفوانه وقوّته ونفحاته الصائبة والقاتلة في الصميم من خلال الجاذبية. العطر ممتاز ومناسب للرجال في مختلف المناسبات.

Bashout

يجمع عطر BESHOT بين الأناقة والإثارة والراحة. يتم استخراج عطر BESHOT من عطور سيوفيان الممزوجة مع العنبر الطبيعي النقي وزهرة الطائف. مثالي للرجال كل يوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية