أفضل عطر رجالي من نخبة العود!

افضل عطر من نخبة العود رجالي

شركة نخبة العود من شركات العطور المعروفة التي بدأت مسيرتها في العام 2007 وقامت بتقديم أحلى العطور بخبرة عالية.

كانت الشركة ولا تزال تعمل على استحداث العطور الجميلة والتي تناسب كل الناس من دون استثناء حتى لا يدخل أحداً إلى أماكن بيع هذه العطور ويخرج من دون عطر من هذه المجموعة الواسعة المكوّنة من عطور عدّة.  اختر من مجموعة "نخبة العود" أحلى عطر لتفوح منك الجاذبية:

ias

أجيال

عطر للرجال من نخبة العود التي تحتفظ بمجموعة رائعة لأحلى العطور. ظهر هذا العطر في العام 2010 وهو يعتمد على روائح دهن العود الممزوجة بدقّة عالية للحصول على الرائحة المفعمة بالحياة والحيوية.

C Style

هو أيضاً من العطور التي قدّمتها الشركة "نخبة العود" للرجل، ظهر العطر في السوق عام 2010، ولا يزال حتى اليوم مرغوبا بنسبة عالية ومن حصل عليه لن يتمكّن من الإستغناء عنه.

Silver Touch

رائحة العود تفوح من هذا العطر بوضوح، حاسة الشم لن تستطع تخيّل رائحة هذا العطر التي تخطف الأنفاس. ظهر أيضاً في العام 2010 وهو من أجمل العطور الرجالية لعام 2018 من بين العطور الأخرى.

Oud Mood

هذا العطر مناسب للرجال والنساء، هو مميز برائحته التي تنتشر بثواني قليلة في كل مكان، وترافقك طوال اليوم ولا تتخلّى عنك أبداً. العطر شرقي يعتمد على رائحة العود والأخشاب، ظهر في العام 2010.

Nero

عطر من شركة نخبة العود للرجال والنساء، يعتمد على رائحة العود وتضاف إليه روائح الليمون واللافندر والأرز والمسك والباتشولي وخشب الصندل والفانيلا. مناسب لمختلف المناسبات وثابت على جسمك وعلى الملابس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية