أفضل عطر عود رجالي منه تفوح رائحة غريبة مثيرة!

افضل عطر عود رجالي

إذا لم يسبق لك أن سمعت عن العود من قبل، فأنت لست الوحيد. على الرغم من كونه شائعًا منذ فترة طويلة في الشرق الأوسط، إلا أن العود، لم يبدأ إلا مؤخرًا في الظهور في العالم الغربي.

قادم من شجرة Aquilaria في جنوب شرق آسيا، يتم إنشاء العود عندما يصاب الخشب بقالب معين وينتج راتينج معطر. بسبب ندرته والوقت الذي تستغرقه عملية الإستخراج، فإنه غالي الثمن وغالباً ما يسمى بالذهب السائل.

ias

ومع ذلك، فإن رائحته الرجولية والرائعة التي لا تقاوم تجعله مثالياً لتكوين عطور الرجال الفاخرة. اختر أفضل عطور عود للرجال:

Versace Oud Noir

عطر شرقي ورائع للرجال صنعه بيت الأزياء الفاخر، فيرساتشي. المكونات العليا من البرتقال المر، الزهر، الفلفل الأسود، المكونات الوسطى من الهال والزعفران، والمكونات الأساسية من العود، الباتشولي والجلود. مثالي بشكل خاص للإستخدام في المساء أو كرائحة شتوية.

Creed Royal Oud

عطر Creed’s Royal Oud Eau de Parfum مستوحى من عناصر القصر الملكي الفارسي، بما في ذلك الخشب والجلد والرخام والذهب. هو عطر ترابي غريب وحسي، يبهر الحواس ويجعل الرجال يشعرون وكأنهم ملوك. على الرغم من أن خشب العود يحكم قاعدة الرائحة هذه، فإن المكونات العليا من الليمون والبرغموت تضيف نكهة ناعمة من الحمضيات بينما تقدم رائحة الأرز قلبًا خشبيًا مكملاً.

Comme des Garcons Parfums Wonderoud

تم إنشاء عطر Comme des Garcons Parfums بالتعاون مع العطار الشهير Antoine Maisondieu . يتميز هذا العطر بخشب الأرز وخشب الصندل والبتشول ونجيل الهند، وهو ما يكمل العطر الخشبي.

Acqua di Parma Colonia Oud

عطر Aconia de Parma’s Colonia Oud رائع وقوي، وستواجه على الفور رائحة مدهشة بعد تطبيقه. يستخدم العطر الكاريزمي نوتات حيوية من الحمضيات إضافة إلى رائحة العود.

Polo Ralph Lauren Supreme Oud

بولو رالف لورين سابريم عود عطر ذكوري وشرقي رائع. تمتزج ملاحظات القرفة والفلفل الوردي مع رائحة العود الهندي وقاعدة قوية من نجيل الهند وخشب الغاياك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية