أفضل عطر رجالي جذاب للنساء لعام 2018

 افضل عطر رجالي جذاب للنساء

لن يظهر تميّزك وأناقتك إذا لم تقم برشّ العطر الفاخر قبل مغادرة المنزل لاجتماع عمل أو لمناسبة معينة.

العطور عديدة الأهداف، منها ما يعمل على إظهار الأناقة، منها ما يجذب النساء إليك لتخطف الأنظار والأنفاس، ومنها ما يزيّنك لتكون الإطلالة واثقة.

ias

اكتشف لائحة أحلى العطور الرجالية التي تجذب النساء:

VERSACE EROS COLOGNE FOR MEN

ستبقى رائحة هذه الكولونيا طوال اليوم، وهي مثالية لأي مناسبة على مدار العام. تعطي نضارة نابضة بالحياة من أوراق النعناع والتفاح الأخضر ونكهة الليمون. من أبرز المكوّنات الأخرى، العنبر، زهرة القحبة والفانيليا. هي رائحة كولونيا نظيفة للرجال.

YVES SAINT LAURENT LA NUIT DE L’HOMME

إذا كنت ترغب في نشر شعور منعش وراقي وأنيق ومثير، فهذه هي الكولونيا التي تحتاجها. هذا العطر المكون من التوابل (الهيل) يفسح المجال للجاذبية. تتوازن الرائحة مع مكونات الخزامى، الأرز، والكومارين الدالة على الذكورة. هو أفضل عطر رجالي مثير للمرأة والذي يمكن أن يرافقك طوال العام وفي جميع المناسبات.

VIKTOR AND ROLF SPICEBOMB COLOGNE FOR MEN

تنفجر هذه القنبلة مع رائحة التوابل مثل الزعفران، القرفة، والفلفل الحلو، ومع نغمات من نباتات نجيل الهند والتبغ والجلود. هذا هو أفضل كولونيا لفصل الخريف / الشتاء. كن مستعدًا على الردّ على هذا السؤال "ما هي الكولونيا التي ترتديها؟".

JEAN PAUL GAULTIER LE MALE

هذا العطر الرائع المريح هو أفضل كولونيا للرجال. ما يمنحه الفرادة هو مزيج متناقض من الملاحظات الدافئة، يتكوّن من الهال والنعناع والبرغموت واللافندر وزهر البرتقال والقرفة والكمون.

VALENTINO UOMO INTENSE

هذا هو العطر الملكي المناسب للرجال الذين يريدون إظهار الثقة الكاريزمية. فالنتينو أومو إنتنس هو عطر ذو رائحة دافئة مع مكونات عليا من المريمية واليوسفي. وينتهي مع الجلود السوداء وملاحظات الفانيليا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية