هل تريد معرفة ما هي أفضل طريقة للتّخلص من الكرش خلال أسبوع؟

افضل طريقة للتخلص من الكرش

طرق التّخلص من الكرش كثيرة، وهو من مظاهر السمنة التي لا يمكن الإحتفاظ به لأنه يشوّه شكل الجسم ويزيد من قلّة الحركة عند الرجل، فضلاً عن مشاكل كثيرة أخرى.

للتّخلص من الكرش على الرجل أن يكون على استعداد للقيام بهذه المهمّة، وإن لم يكن على استعداد ويقرّر ذلك، فلن يقدر الوصول إلى النتائج المرجوّة.

ias

الكرش من أبشع ما يمكن أن يعاني منه الرجل، وتحديداً بسبب تواجده في القسم الوسطي من الجسم، فيبرز كل البشاعة والسمنة بطريقة بشعة.

قد يتساءل البعض عن الطرق السريعة ذات المفعول المثير للتخلص من الكرش وإزالته، ومن يهمّه الأمر ليقرأ الطرق التالية:

  • عملية شفط الدهون: يلجأ إليها الكثير من الأشخاص، نتيجة العملية تكون مؤقتة ولفترة قصيرة فقط. حيث يمكن اختصار العملية بإيجاز شديد في أنها عملية شفط الأكياس الدهنية من منطقة البطن، والتي تستوجب إتباع حمية غذائية صحية وتجنب إتباع العادات السيئة حتى لا يظهر الكرش مجدداً.

  • أطعمة غنية بالألياف: تناول أنواع الأطعمة الغنية بالألياف النباتية فهي تأخذ وقت أطول في عملية المضغ مما يقلّل الإحساس بالجوع، كما أنها تخفّف من حدوث الإمساك وتساعد في الشعور بالشبع بأقل كمية من الطعام.

  • بعض العادات: التدخين وشرب الشاي والقهوة وعدم شرب الماء… عادات تؤدي إلى تراكم السّموم فى الجسم، مما يجعل فقدان الدهون أصعب، فيجب الإبتعاد عن العادات الغذائية الخاطئة التي تسبب بروز الكرش والبطن .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية