تخلص من الكرش بأسبوعين فقط!

افضل طريقة للتخلص من الكرش

عندما تجلس وراء مكتبك ساعات وساعات من دون حركة وتأكل في الوقت نفسه وجبات سريعة من دون ان تنتبه الى نظامك الغذائي، يسهل ان تتجمع الدهون في جسمك وخصوصاً في الكرش. وعند ظهوره، يصعب التخلص منه لأن الجسم أثناء الرجيم أو عند القيام بتمارين رياضية لا يختار منطقة معينة لحرق الدهون بل يتخلص منها تساويا من المناطق كلها. لذلك يصعب التخلص من الكرش ولكنه ليس مستحيلاً، فإليك نصائح لتتخلص منه في أسبوعين فقط.

ias
  1. تفادى المأكولات الغنية بالصوديوم، بالدهون المشبعة وبالسكر مثل الخبز المخبوز بطحين أبيض، مشتقات الحليب كامل الدسم، الوجبات السريعة، المأكولات المقلية وغيرها. بل تناول طعام تتركز فيه المكونات الطبيعية والصحية مثل الفواكه، الخضار، السمك، الحبوب وغيرها.
  2. احسب عدد الكالوري الواجب تناولها يومياً، بحيث لا تتعدى المعدل المناسب لجسمك الذي غاليبا ما يكون 1800 كالوري للرجل.
  3. تناول وجبات صغيرة كل ساعتين أو ثلاثة ليبقى مستوى الطاقة في جسمك عالياً. جد التوازن بين البروتينات والكربوهيدرات مثلا يمكنك اختيار البيض المخفوق مع الخضار المفروم وتوست الحبوب الكاملة للفطور.
  4. تفادى المشروبات الغنية بالسكر وبالكالوري مثل الصودا، العصائر المصنعة، الشاي المحلّى وغيرها. واستبدلها بأكواب الماء بحيث حاول شرب 10 أكواب مياه يومياً.
  5. لا تنسى أن تمارين حرق الدهون أولوية أيضاً وتساعد على تخفيف الوزن من جهة وعلى التخلص سريعاً من الكرش من جهة ثانية. أما تمارين رفع الأوزان فيجب أن تقوم بها ثلاث مرات في الأسبوع لتشد العضلات وتعطي جسمك الشكل الذي تريد من دون كرش.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية