لوك مميز مع أفضل صبغة للشيب!

افضل صبغة للشيب

إن الآراء تختلف من رجل الى آخر بالنسبة الى قصة الشيب في الشعر، فالبعض يراه من الأمور الرائعة والتغيرات الجذابة التي تضاعف جمالك، وتزيد من ثقتك، فيما يرى البعض الآخر، أن الضرورة ملحة للتخلص من الشيب الظاهر في الشعر لأنه من آثار الشيخوخة ومن المشاكل التي تؤثر على نفسية الشخص الذي يخاف من التقدم في السن. فبالنسبة الى الفريق الثاني، الحل الوحيد يكون من خلال هذه الصبغات الخاصة بالشيب والتي تعتبر أساسية لمعالجة هذه المشكلة.

ias

جاست فور مان

من أحسن المنتجات التي قدمت صبغات خاصة بشعر الرجال، مفعولها جيد وجودتها عالية، ولها تاثير قوي على الشعيرات من دون إتلاف الشعر وجفافه. هذه الصبغة مميزة ويمكن لكل رجل اختيار اللون المناسب لتغطية الشيب.

لوريال

ابتكرت لوريال التي تعرف من بين العلامات التجارية التي قدمت أحسن المنتجات في المجال التجميلي للرجال والنساء، أروع الصبغات التي تغطي الشيب بشكل سريع من دون أن يتأثر الشعر.

نيرفيل

نيرفيل Nirvel من المنتجات المعروفة والتي لا تترك أثرا للشعيرات البيضاء والرمادية غير المحبذة عند فئة قليلة من الناس. لذلك يمكن استخدامها لهذا لغرض لتحصل على نتيجة جيدة.

كاميليو

من الماركات المميزة التي يمكن استخدامها لصبغ الشعرالأبيض في الرأس والشنب والذقن، هي رائعة وتساعد على تليين الشعيرات بدل جفافها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية